بالأرقام، تذاكر حفلة أحلام ستكون الأغلى بموسم الرياض!

بالأرقام، تذاكر حفلة أحلام ستكون الأغلى بموسم الرياض!

كشف رئيس هيئة الترفيه الحكومية بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، أنّ تذاكر الفنانة الإمارتية أحلام هي الأعلى سعراً في فعاليات موسم الرياض.

ias

وأشاد آل الشيخ بالفنانة الإماراتية أحلام، وأشار أنّ تمّ بيع تذاكر حفلها في موسم الرياض بالكامل، وأصبحت بذلك الأغلى ثمناً مقارنةً بأي فنان عربي آخر أحيى حفلاً في المملكة العربية السعودية.

وكتب آل الشيخ: "ومين قال ماعندنا قوة شرائية وفرص استثمارية؟؟ في معرض أنا عربية وخلال خمسة أيام تجاوزت المبيعات فيه ٣٥ مليون ريال وزواره تجاوزوا ٢٠ ألف زائرة.. موسم الرياض موووولع واحلام اغلا تذاكر انباعت في مملكة لفنان عربي… وصلت التذكرة ل ١٨ الف وريعها لأعمال الخير".

وكان قد وجّه المتابعون انتقادات لمنظميحفل أنا عربية بسبب ارتفاع سعر التذاكر، واعرب الكثير عن استياءه من الأسعار العالية، علماً أنّ الربح يعود لأعمال خيرية، لا لأحلام أو الجهة المنظمة.

واضطرت الشركة المنظمة لخفض سعر التذكرة 50٪ حيث بلغ سعرها 2500 ريال، بعدما كانت قائمة الأسعار مطروحة على 5 فئات تبدأ بالفضي 2500 ريال، والذهبي 5000 ريال، والبلاتيني 7000 ريال، والماسي 10000 ريال، والملكي 15000 ريال بحسب RT. وهذا يعني من 600$ إلى 4000$.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية