إطلالات باللون الأصفر من وحي نجمات انستغرام لتستوحي منها

اطلالات البلوغرز باللون الاصفر

اطلالات البلوغرز باللون الاصفر رائعة جدًا، وستتوقين إلى اعتمادها لشدّة روعتها عندما ترينها، فهنّ نسّقن مختلف الملابس المميّزة بهذا اللون بمختلف تدرّجاته، والتي منحتهنّ الكثير من التميّز والحيويّة.

ias

الأصفر هو من أجمل ألوان الموضة الرائجة في صيف 2020، فقد رافق الكثير من الملابس والأأكسسوارات، ليبعد الملل عن أسلوبكِ ويرتقي به غلى أعلى مستويات الروعة والتميّز. لقد اعتمدته الكثير من نجمات السوشيال ميديا ضمن تنسيقات لافتة، وجمعنا لكِ أبرزها لتتطلعي عليها وتستوحي منها أجمل الأفكار، لتتميّزي بإطلالة جذّابة. 

أطلقي العنان لشخصيّتكِ الجريئة

أطلقي العنان لشخصيّتكِ الجريئة، ونسّقي السروال الأصفر مع قطع ملابس وأكسسوارات بتدرّجات حيوية، مثل حقيبة وحزام وحذاء باللون الفوشيا وقميص أزرق. إنّه تنسيق رائع لأيام الصيف، فلا تتردّي باعتماده لتلفتي الأنظار.

الفستان الأصفر مع التوربان الملوّن

الفستان الواسع هو من القطع المالية في فصل الصيف، فهو يتيح لكِ التحرّك براحة تامّة ويمنحكِ البرودة، فاختاريه باللون الأصفر، ونسّقيه مع توربان يتزيّن بنقشات ملوّنة لتضاعفي جمالكِ، خصوصًا وأن التوربان هو من الأكسسوارات التي تعزّز روعتكِ في الصورز.

القميص الأصفر مع الشورت المزيّن برسومات

يمنحكِ الشورت في فصل الصيف إطلالة رائعة ولافتة، خصوصًا إذا كان مزدانًا برسومات جميلة، فاختاريه ونسّقيه مع قميص أضفر لتضاعفي روعة إطلالتكِ. 

الفستان الأصفر وحذاء اللوفرز

اختاري فستانًا أصفر بصيحات لافتة، مثل الأكمام الواسعة، ونسّقيه مع حذاء اللوفرز ذي النعل السميك. تنسيق رائع لتتميزي هذا الصيف بإطلالة حيوية، أنثوية ومريحة في الوقت نفسه، والأهم من ذلك، مواكبة للموضة!

الجمبسوت الأصفر مع الحزام على الخصر

تألّقي هذا الصيف بتصميم جمبسوت أصفر، يزدان بتفاصيل تضاعف روعتكِ، كتذريزات الأزهار مثلًا، ونسّقيه مع حزام على خصركِ، فذلك التنسيق هو من حيل الموضة التي تمنحكِ جسمًا اشبه بالساعة الرمليّة.

من الموضة إلى جمال، اكتشفي تسريحات للتخلص من نكشة الشعر في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية