3 أكسسوارات هي سبب أناقة كل إطلالات الملكة رانيا في زيارتها إلى أميركا

اطلالات الملكة رانيا في زيارتها الى اميركا

مصدر الصورة: queenrania@ الحساب الرسمي على انستغرام للملكة رانيا العبدالله

اطلالات الملكة رانيا في زيارتها الى اميركا أبهرت الجميع، فهي ارتدت ملابس محتشمة بتصاميم فائقة الأناقة والأنوثة جعلت اسمها يتصدّر الترند، ونسّقتها مع أكسسوارات جميلة هي من القطع التي لا تتخلى عنها الملكة رانية.

ias

تذهل الملكة رانيا الجميع في كلّ إطلالة تعتمدها، ما جعلها أيقونة موضة لكل سيّدة تعشق الستايل الأنيق والأنثوي. خلال رحلتها إلى أميركا، أثبتت مجدّدًا أنّها ملكة الأناقة، وليس بفضل ملابسها فحسب، بل أيضًا أكسسوارات لم تفارقها.

الحزام

نرى الحزام في معظم إطلالات الملكة رانيا الكلاسيكيّة، فهو أكسسوار يعزّز جمال خصرها، يجعلها مواكبة للموضة ويضفي عليها لمسات أنيقة. ولذا، نسّقته في أكثر من إطلالة خلال رحلتها إلى أميركا، ومن بينها، تلك التي ارتدت فيها فستانًا أحمر من تصميم حسين بظاظا مع حزام جلدي أسود عريض.

الحقيبة الصغيرة

لم تفارق الحقيبة الصغيرة إطلالات الملكة رانيا خلال تواجدها في أميركا، فهي من الأكسسوارات المفضلة لديها. لقد اختارتها في كلّ مرة بتصميم يتناسب مع ملابسها، فأثبتت أن هذه القطعة ضرورية جدًا للنجاح بتحقيق إطلالة أنيقة مثالية.

حذاء الـ Pump

تمتلك الملكة رانيا حذاء الـ Pump بكلّ الألوان تقريبًا، والسبب أنه أساسي لإطلالاتها الأنيقة، وإطلالتها التالية دليل على ذلك. لقد اعتمدت هذه الإطلالة في اليوم الثاني من زيارتها إلى أميركا، واحتارت حذاء من تصميم Dior، بلون الزهري الفاتح.

الملكة رانيا ارتدت في هذه الإطلالة تنورة باللون اللون الفوشيا من تصميم Valentino، ونسّقتها مع قميص أبيض أنيق من Celine وحقيبة من OneSixOne. وبالمناسبة، اطّلعي على تطوّر ستايل الملكة رانيا عبر السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية