قطع لا تتخلى عنها الملكة رانيا تمنحها إطلالة أنيقة وراقية

قطع لا تتخلى عنها الملكة رانيا تمنحها اطلالة انيقة وراقية

مصدر الصورة: @queenrania الحساب الرسمي على انستغرام للملكة رانيا العبدالله

نخبرك اليوم عن قطع لا تتخلى عنها الملكة رانيا تمنحها اطلالة انيقة وراقية، لتحرصي على وجودها في خزانتك ولتستوحي منها أجمل الأفكار لستايلك الأنثوي المحتشم وتتميزي بلمسات مبهرة، والذي نراه في كل إطلالات الملكة رانيا العبد الله الكلاسيكية.

ias

كل إطلالة تعتمدها الملكة رانيا تكون أجمل من سابقاتها، وتنجح بأن تكون حديث فئة كبيرة من نقاد الموضة الذي يعجبون بلوكاتها. ولتحقيق ذلك، هي تختار أكسسوارات وأزياء تعتبرها أساسية، ولذا نراها ترافقها في كثير من الأوقات، فاطلعي عليها ما ياسمينة.

القميص الأبيض

القميص الأبيض هو من القطع الضرورية في خزانة كل امرأة، تعتمده الملكة رانيا العبدالله في كل مرة بطريقة رائعة، سواء نسقته مع السروال أو مع التنورة، وهي تختاره بصيحات أنثوية لافتة، مثل الياقة الناعمة أو ياقة على شكل عقدة الفراشة، أو مميزًا بالأكمام الواسعة.

حذاء الـ Pump

يرافق حذاء الـ Pump معظم إطلالات الملكة رانيا، وهي تمتلكه بمختلف الألوان والخامات، لتنسقه دائمًا مع أزيائها الأنيقة، ولتتسم بالتالي بلوك كلاسيكي أنيق. هو أكسسوار أساسي بالنسبة لكل الأميرات والملكات، فتسوقيه بدورك بأكثر من خيار لتنعمي بلوك مثالي كالملكات.

> يرافق حذاء الـ Pump معظم إطلالات الملكة رانيا، وهي تمتلكه بمختلف الألوان والخامات

حقيبة اليد الصغيرة

لا تتخلى الملكة رانيا عن حقيبة اليد الصغيرة، وهي من أكثر ما يلفتنا في إطلالتها، فتنتقيها بما يتناسب مع ملابسها، خصوصًا وانها تبدو مثالية مع مختلف الإطلالات، سواء الكاجوال أو الكلاسيكية. لا تترددي بالحصول أقله على خيار واحد من هذه الحقيبة، لأنك ستحتاجينها لمختلف الأوقات.

الفستان أو التنورة بقصة الميدي

الفساتين والتنانير بقصة الميدي تتصدر صيحات الموضة في كل موسم، وتطل بخيارات جديدة تعجب كل الباحثات عن لوك أنثوي، ومن بينهن الملكة رانيا التي تعشقها! فهي تتناسب جدًا معستايلها المحتشم والراقي، وتبهرنا كلما أطلت وهي ترتديها.

العباءة المزينة بالزخرفات

العباءة المزينة بالزخرفات قطعة موجودة بمختلف الألوان والتصاميم في خزانة الملكة رانيا العبدالله، فهي تعتمدها إلى مختلف المناسبات، مؤكدة بذلك التزامها بعكس روعة التقاليد العربية، إذ تتشجع كثيرات على اعتمادها بفضلها. خيار رائع يضاعف جما ستايلها كثيرًا، ويجعلها الأجمل أينما كانت!

التنورة المستقيمة

كل من تعشق الستايل الأنثوي الأنيق والجذاب، تعجبها إطلالات الملكة رانيا التي ترتدي فيها تنورة الـ Pencil، أي تلك المستقيمة، وتختارها بقصة بطول الركبة أو قصة الميدي، وتنسقها مع قمصان أنثوية، وأكسسوارات ناعمة، من بينها حقيبة اليد والمجوهرات الناعمة.

الحزام

تنسق الملكة رانيا الحزام مع الكثير من ملابسها، فتضعه فوق التنورة أو الفستان أو القميص، وهي تمتلكه بكثير من الألوان، وبتصاميم متنوعة، منها المصنوعة من القماش أو الجلد، ومنها العريضة والمتوسطة والرفيعة، فإنه مثالي لتعزيز جمال الخصر، ولطالما رصدناه في ستايل الملكة رانيا الذي تغير عبر السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية