اطلالات الممثلات التركيات في حفلات زفافهن: أناقة، جاذبية وتميز!

اطلالات الممثلات التركيات في حفلات زفافهن

الصورة من حساب فهرية أفجان على انستغرام evcenf@

اطلالات الممثلات التركيات في حفلات زفافهن كانت غالبيّتها جميلة، إذ اخترن فساتين أنيقة تميّزت بقصّاتها الناعمة وتفاصيلها الأنثويّة واعتمدن تسريحات شعر وصيحات مكياج هادئة. وعلى هذا الصعيد، قد يهمّكِ الاطّلاع على فساتين زفاف ارتدتها النجمات عام 2021.

ias

كما توقّعنا تمامًا، أطلّت نجمات تركيا في حفلات زفافهنّ بإطلالات في منتهى الجمال، جعلت منهنّ مصدر وحي لفئة كبيرة من المقبلات على الزواج. كلّ ما في إطلالاتهنّ ما زال رائجًا اليوم، فما رأيك بأن تستلهمي منهنّ أفكارًا لتكوني الأكثر تميّزًا في يومكِ الكبير؟

فهرية أفجان

تزوّجت فهرية أفجان من الممثل بوراك أوزجيفيت في صيف العام 2017، وقد لفتت النجمة الأنظار آنذاك بمكياجها الملفت الذي عزّز جمال ملامحها الطبيعيّة، وتسريحة الكعكة المرفوعة التي زيّنتها بأكسسوار أضفى عليها التألّق. 

أمّا فستانها، فاتّسم بتصميم في منتهى الأناقة والرقيّ والأنوثة، إذ أتى بقصّة ناعمة وتزيّن بالتطريزات والأحجار الصغيرة اللامعة. وبالمناسبة، فهرية أفجان هي من النجمات اللواتي فقدن الكثير من وزنهنّ، واستعدن رشاقتهنّ.

نسليهان أتاغول

رغم أنّ زفافها وقادير أوغلو أقيم منذ حوالي 6 أعوام، ما زالت إطلالة الممثّلة نسليهان أتاغول من الأجمل، إذ اختارت فستانًا بتصميم لا يفقد رونقه مهما تبدّلت صيحات الموضة، وتميّزت بمكياج ناعم، واعتمدت تسريحة كعكة الشعر المرفوعة التي أبرزت جمالها أكثر.

زفاف نسليهان اتاغول وقادير دوغلو
إطلالة نسليهان اتاغول في زفافها من قادير دوغلو

هازال كايا

عندما تزوّجت هازال كايا من علي أطاي، ارتدت فستانًا جميلًا من الساتان الذي منحها إطلالة جميلة حتّى ولو لم يتزيّن بالتطريزات أو الخرز، إذ تميّز بتفاصيل أخرى ضاعفت جاذبيّتها، ومنها الأكمام الطويلة المنسدلة، وذيله الذي امتد بأسلوب أنيق من أسفل ظهرها نزولًا.

زفاف هازال كايا وعلي اطاي
أطلت هزال كايا في زفافها من علي أطاي بفستان ناعم

بنسو سورال

اختارت النجمة بنسو سورال فستانًا بقصّة استثنائيّة في حفل زفافها من هاكان باس، منحها إطلالة في غاية التميّز والجمال، وطبّقت مكياجًا ناعمًا وتسريحة الكعكة المرفوعة.

بانسو سورال وهاكان باس
زفاف بانسو سورال وهاكان باس

ختامًا، اطّلعي على أجمل تسريحات شعر اعتمدتها النجمات في زفافهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية