فساتين أعراس ارتدتها النجمات في عام 2021 ستبقى في ذاكرتنا

الصورة بعدسة German Larkin من حساب باريس هيلتون على انستغرام parishilton@

فساتين اعراس النجمات في هذا العام التي أذهلتنا بتصاميمها لا يمكن أن ننساها، لأنّها منحت كل من ارتدينها إطلالات مفعمة بالرقيّ، الأناقة والأنوثة، ضاعفت جمالها الأكسسوارات التي نسّقنها معها، ويمكن القول أنّها من أجمل فساتين الأعراس لهذه السنة.

ias

كما أي فتاة، تحرص النجمات على التألّق بإطلالة مثاليّة في زفافهنّ، ورغم أن فئة كبيرة منهنّ تفشل كما حصل مع نجمات ارتدين فساتين زفاف قبيحة، تنجح أخريات بإبهار الجمهور بفساتين في منتهى الجمال، تتمنى كل مقبلة على الزواج التألّق بها. ومع انتهاء العام 2021 بعد أيام، تذكّري مع ياسمينة أجمل فساتين أعراس لفتتنا.

فستان ليلي كولنز

تألّقت ليلي كولنز في عرسها بفستان جعلها تتفرّد بجمالها عن كل النجمات اللواتي تزوّجن هذا العام، إذ بدت به كأميرة من قصص الخيال. هو من تصميم Ralph Lauren، وتميّز بقصّته الناعمة الغنية بقماش الدانتيل، وأرفق مع أكسسوارات زادته جمالًا، وهي الطرحة والقفازات.

جاسمن توكس

تصدّرت إطلالة جاسمن توكس في عرسها الترند، والسبب فستانها المميّز الذي صمّمه زهير مراد من الدانتيل الفخم، والذي تميّز بقصّة أنثوية ناعمة أرفق مع تنورة قابلة للإزالة، أضفت لمسات مضاعفة من الجاذبية والفخامة على الإطلالة.

نيلي كريم

فستان عرس نيللي كريم لاقى إعجاب الجمهور كثيرًا، فهو ناسب النجمة بكلّ تفاصيله، سواء قصّته أو اللمسات التي زيّنته، وقد تميّز بقصّته الناعمة والفخمة في الوقت نفسه، التي أتاحت لكريم التحرّك براحة طوال الوقت.

يارا قاسم

تألّقت يارا قاسم في حفل زفافها الذي أقيم في ربيع العام 2021، بفستان من تصميم زهير مراد تميّز بتصميم منحها لمسات ملوكيّة، وتزيّن بزهور نافرة أضفت عليها الأنوثة والحيويّة.

جيسيكا عازار

تميّزت المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار في عرسها بإطلالة ملوكيّة مبهرة، فهي ارتدت فستانًا من توقيع إيلي صعب صمّمه خصيصًا لها، وبما يتناسب مع ذوقها وستايلها.

فستان باريس هيلتون

لم ترتدِ باريس هيلتون فستان زفاف واحد فحسب، ولا اثنين، بل أربعة فساتين تميّز كلّ منها بتصميمه الجميل، ولكن أروعها كان الذي ارتدته في إطلالتها الأساسية، وهو من تصميم Oscar de La Renta، وتميّز بقصّته العلويّة المحتشمة التي شكّلتها أزهار من الدانتيل، تناثرت أيضًا على التنورة والطرحة، وقد ذكّرنا هذا الفستان بإطلالة غريس كيلي في عرسها.

وبالمناسبة، شاهدي فساتين زفاف باريس هيلتون الأربع، وقيّمي أي منها منحها الإطلالة الأجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية