6 نجمات عربيّات ارتدين البدلة الملوّنة، فمن الأجمل؟

اطلالات النجمات العربيات بالبدلة الملونة

اطلالات النجمات العربيات بالبدلة الملونة أنيقة جدًا، وستشجعّكِ على تسوّقها بمختلف التصاميم، إذ تضفي عليك لمسات في غاية الأنوثة والرقيّ والجاذبية. تصاميم البدلة النسائية لهذا الموسم مذهلة، ولذا لا تترددي باختيارها بقصات تتناسب مع شكل جسمك وبألوان تحاكي بشرتك، لتتميزي بلوك رائع.

ias

ترافق البدلة النسائية الكثير من النجمات العربيات، ويحرصن على تنسيقها مع أكسسوارات تضاعف جمالهنّ، ومن بين أجمل التصاميم التي يخترنها، تلك الملوّنة، ولا نقصد التدرجات الهادئة، إنّما تلك القوية التي تعكس الشخصية الجريئة والقوية.

نسرين طافش

اترتدت نسرين طافش بدلة زهريّة مزيّنة بتقليمات عامودية رفيعة، ولكن القطع التي نسّقتها معها أفسدت إطلالتها تمامًا، فالصندل المفتوح غير مناسب للبدلة، إنّما يفضّل اعتمادها مع حذاء Pump أو بالرينا إذا كنت تفضلين الأحذية المسطة. كذلك، الكروب توب التي ارتدها جعلت لوكها سيئًا جدًا، وأبعدت عنها الأناقة؟

رضوى الشربيني

إطلالة جريئة جدًا اعتمدتها رضوى الشربيني، فقد اختارت بدلة نسائية تتألّف من 3 قطع، باللون الفوشيا تتسم البلايزر فيها بقصّتها الطويلة، وقد أحسنت بتنسيقها مع حذاء الـ Pump، إنّما كان من المفضّل أن تختاره بلون الأسود.

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بدت مذهلة جدًا في هذه الإطلالة، فقد اختارت بدلة بالون الأحمر وبقصة بدت مذهلة عليها، وأحسنت تنسيقها مع التوب السوداء والحذاء الكلاسيكي الأسود، ومجوهرات أضفت عليها التميّز.

علا الفارس

إطلالة علا الفارس شجّعتني على شراء بدلة بهذا اللون، كم هي رائعة! حتّى تصميمها أنيق جدًا وخصوصًا الشروال بقصّة الخصر العالي المرفق مع حزام من القماشة نفسها، ونسّقته مع توب أنيقة جدًا وحذاء كلاسيكي بالأسود، وأقراط لؤلؤ ناعمة. وبالمناسبة، هذا السروال مع الحزام، هما من القطع التي تجعل جسمك أشبه بالساعة الرملية.

سينتيا صامويل

الأناقة والأنوثة يرافقان الممثلة سينتيا صامويل في هذه الإطلالة، فهي ترتدي بدلة أنثوية بلون الأرجواني الداكن، الذي يتناسب جدًا مع تدرّج بشرتها وشعرها. والرائع في هذه البدلة، البلايزر التي تشمل أزرارًا ذهبيّة تضفي عليها لمسات مميزة.

سيرين عبد النور

تتميز معظم إطلالات سيرين عبد النور بالأناقة والأنوثة، ومن بينها هذه التي ترتدي فيها بدلة بلون الزهري تمنحها الإشراق والجاذبية. لقد تميّزت بالبلايزر الطويلة بقصة ضيّقة عند منطقة الخصر، ونسقتها مع بلوزة سوداء وحذاء Pump. وبالمناسبة، البدلة النسائية هي من الملابس التي تمنحكِ إطلالة مثالية في دقائق،

شاهدي حيل مكياج تغير شكلك مع جويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية