النجمات العربيّات خلال فترة الحجر المنزلي بإطلالات لم تروهنّ بها من قبل!

اطلالات النجمات خلال فترة الحجر المنزلي

اطلالات النجمات تلفتنا دائمًا، فهنّ يحرصن على اعتماد ملابس وأكسسوارات من تصميم أهمّ الدور العالمية، ولي في المناسبات فحسب، إنّما أيضًا خلال الأيام العاديّة، عند زيارة صديقة، أو الذهاب للتسوق… إطلالات النجمات الرائعة أوالغير موفّقة، تشكّل مصدر وحي لكثير من السيّدات اللواتي ينتظرنهن لنشر صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ias

ولكن مع التزام النجمات بفترة العزل المنزلي، تغيّر كلّ شيء. فلم يعد من ضرورة لتنسيق الحقيبة مع الملابس، أو اعتماد الأحذية بالكعوب العالية، أو فساتين السهرة، فهنّ لسن بحاجة سوى لاعتماد إطلالات مريحة ومناسبة لكلّ يوم، حتّى أنّ بعضهنّ نشرن صورًا بملابس نوم جذّابة وبعضهنّ انتعلن الكعب العالي ووضعن النظارات الشمسية! اطّلعي على أبرزها:

الجينز والسنيكرز رفيقا نادين نجيم

اعتدنا على رؤية نادين نسيب نجيم دائمًا بكامل أناقتها، ولكنها رأت أنّ لا ضرورة لذلك خلال فترة العزل المنزلي، وقررت استغلال الفرصة لتعتمد الإطلالات التي تمنحها الراحة طوال الوقت. نادين لم تنسَ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تشاركهم فيديوهات لتطبيق تيك توك تقوم فيها بأدوار تمثيلية، وتطل وهي ترتدي الجينز الواسع مع السنيكرز، ومع هودي أو تيشيرت أو قميص.

الجينز قطعة نانسي عجرم المفضلة

الجينز هو من القطع الاساسية في خزانة المرأة، وهو أيضًا القطعة الأحب إلى قلب نانسي عجرم، إذ تعتمده في الكثير من إطلالاتها اليومية. وحتّى خلال فترة العزل المنزلي، تنسّقه نانسي مع تصاميم مريحة من التوبات والكنزات، بتدرّجات تليق كثيرًا بلون وجهها. ومن بين الإطلالات التي شاركتها نانسي مع متابعيها خلال هذه الفترة، تلك التي اعتمدتها وهي تلعب مع بناتها، فما رأيكِ بأن تستوحيها منها؟

مايا دياب بكامل أناقتها

لا من أزمة أو ظرف يؤثّران على إطلالات مايا دياب، فهي تحرص على أن تكون أنيقة ومثاليّة في كلّ الأوقات. فالحجر المنزلي لم يمنع مايا من تنسيق النظارات الشمسية مع ملابسها، حتّى ولو اضطرت للخروج إلى الشرفة لتضعها. هي مبادرة رائعة من النجمة تشجّعنا على أهمية مواكبتنا للموضة دائمًا.

نور عريضة مرحة كالعادة!

نور عريضة تقضي الكثير من الأوقات الممتعة في منزلها، وليس خلال فترة العزل المنزلي، إنّما بشكل دائم. فإذًا هي معتادة على اعتماد الإطلالات المريحة، ومن بينها تلك التي تعكس الحيوية، فقد نشرت منذ أيّام صورة لها وهي ترتدي شورت جينز قصير بقصة الخصر العالية، مع تيشيريت واسعة، فعكست شخصيّتها المرحة والعفوية.

جويل ماردينيان بملابس النوم

جويل ماردينيان فاجأت المتابعين بعد نشرها صورة لها من باحة منزلها وهي ترتدي ملابس نوم جذّابة، تشمل توب وشورت قصير. بالطبع كلّنا نقضي معظم أوقاتنا في المنزل بملابس النوم، ولكن هل تملكين الجرأة لنشر إطلالتكِ وأنتِ ترتدينها؟ لا أعتقد ذلك …

سيرين عبد النور…

سيرين عبد النور تستغل في كثير من الأحيان أوقاتها في المنزل بتحضير الطعام، وهي لا تتخلّى عن هذه الهواية في فترة الحجر المنزليّ. وكما معظم النجمات، الجينز هو الأحب إلى قلب سيرين، فقد أطلّت في الفيديو وهي ترتديه مع كارديغان باللون الزيتيّ وتوب سوداء.

كارن وازن ترتدي الهودي فحسب!

تُعرف كارن وازن بخياراتها الجريئة، وقد نشرت صورة لها وهي ترتدي الهودي فحسب، من دون تنسيقه مع جينز أو ليغينغ أو أيّ قطعة أخرى! هذه الصيحة تتبنّاها الكثير من النجمات، فهل ستجرؤين على اعتمادها؟

ميريام فارس تنتعل الكعب العالي

ميريام فارس لم ترد أن يمرّ عيد الأم من دون الاحتفال به كما كلّ عام، ولذا رأت ضرورة كبيرة لتعتمد إطلالة أنيقة حتّى ولو أنها ستحتفل بهذا اليوم من المنزل، فهي أرادته مميزًا بالنسبة لها ولوالدتها على حدّ سواء. وللمناسبة، ارتدت ميريام سروال جينز مع كنزة باللون الأزرق، ونسّقتهما مع حذاء مزيّن بالنقشات، بكعبٍ عالٍ. إذًا عزيزتي وجودكِ في المنزل لا يمنعكِ من اعتماد إطلالات رائعة، فصدّقيني هي من أبرز الطرق لتعزيز الراحة النفسيّة.

ياسمين صبري بملابس الرياضة

تستغل الكثيرات فترة العزل المنزلي لممارسة التمارين الرياضية، ومن بينهنّ ياسمين صبري التي أعلنت منذ أسابيع خطوبتها وأحمد أبو هشيمة، لذا لا بدّ أن تحافظ على رشاقتها لتكون إطلالتها مثالية في يوم زفافها. أجدد إطلالة لياسمين ارتدت فيها ملابس رياضة، فلم لا تستوحي منها؟

وقد سبق وأن اختارت Cartier ياسمين صبري لتكون سفيرة حملة بانتير دو كارتيير، إليكِ إطلالتها في الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية