إطلالات غير موفقة للنجمات في SAG Awards 2022 وأخطاء موضة زادتها سوءًا

sources: (Amy Sussman / WireImage) and instagram @kerrywashington

اطلالات النجمات في SAG Awards 2022 لم تكن كلّها موفّقة، إذ ارتدين فساتين لم تتناسب مع مختلف المعايير في شكلهنّ، سواء من حيث اللون أو القصّة أو التفاصيل، وارتكبن الكثير من أخطاء الموضة التي تدمّر اللوك في المناسبات.

ias

إذًا، يمكن القول أنّ بعض الإطلالات كانت صادمة وكارثيّة ومخيّبة للآمال، خصوصًا أنّ من اعتمدنها يذهلننا في العادة باختيار فساتين تضفي عليهنّ لمسات في غاية الرقيّ والأناقة. وبذلك، لا نعني أن الفساتين التي ارتدينها في هذا الحفل لم تكن جميلة، بل على العكس، إنما غير مناسبة لهنّ.

سيلينا غوميز

ارتدت سيلينا غوميز فستانًا من تصميم Oscar de la Renta، إلا أنّ خيارها هذا لم يكن موفّقًا للأسف. فهذا الفستان الرائع الأنيق لم يناسبها إطلاقًا وأظهرها أكبر من سنّها الحقيقيّة، إذ أن أكتافه المنفوخة لم تتماشى مع وجهها الصغير ولا مع شكل جسمها، وقصّته لم تناسب شكل جسمها.

غوميز نسّقت إطلالتها مع مجوهرات فاخرة من BVLGARI أضفت عليها لمسات مفعمة بالرقيّ والفخامة.

فانيسا هادغنز

اختارت فانيسا هادغنز فستانًا مميّزًا وملفتًا من تصميم Versace، وكان من المفترض أن يمنحها إطلالة مثاليّة، إلا أنّها نسّقته مع صندل باللون الذهبي أفسد الإطلالة، إذ لم يتناسب مع لون الفستان.

إيل فاننغ

كل ما في إطلالة إيل فاننغ غير موفّق، والبداية مع تسريحة شعرها التي لم تكن أنيقة، ومن ثمّ حمّالة صدرها التي بدت بارزة تحت قماش القميص، وكذلك سروالها الذي بدا واسعًا عليها.

إطلالة إيل فاننغ هي من توقيع Gucci، لكنها أفسدت جمال الملابس التي اختارها بسبب سوء تنسيقها لها.

ليدي غاغا

تألّقت ليدي غاغا بفستان أبيض أنيق من تصميم Armani Privé، ولكنّها أهملت تفصيلًا مهمًّا لتحقق الإطلالة المثالية به، وهي اختيار حمالة صدر مناسبة. وهنا، نذكّرك بأنواع حمالات الصدر التي عليك امتلاكها.

كيت بلانشيت

إطلالة كيت بلانشيت في هذا الحفل كانت في غاية الجاذبيّة، لأنّها تألّقت بفستان مميز من تصميم Giorgio Armani، لكن الخواتم التي ارتدتها بأصابعها لم تتناسب معه، وكان من المفضّل أن تختار تصاميم أكثر رقيًّا وأناقة.

كيري واشنطن

أثار فستان كيري واشنطن الجدل، إذ أن فئة من المتابعين اعتبرته جميلًا، وأخرى رأت أنّ لم يناسبها، ولكن الجميع اتّفق أن مكياجها لم يلائم أبدًا لون الفستان، وتحديدًا أحمر الشفاه الذي طبّقته.

غريتا لي

إطلالة الممثلة غريتا لي لم تكن مناسبة أبدًا لهذا الحدث، فالسترة التي ارتدتها عاديّة جدًا ولا تمتّ للأناقة والرقيّ بصلة، وهي غير متناسقة أبدًا مع شكل التنورة الغريبة التي اختارتها.

اطلالات النجمات في SAG Awards 2022
source: Amy Sussman / WireImage/ today.com

أخيرًا، قارني هذه الصور بصور أجمل وأسوأ إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards 2021، الذي أقيم في العام الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية