استوحي أجمل إطلالات باللون الأبيض من عروض الأزياء لصيف 2020

اطلالات باللون الابيض لصيف 2020 لتستوحي منها

الاطلالات باللون الابيض هي خيار مميّز لتتميزي في صيف 2020 بإطلالة رائعة مواكبة للموضة، تعكس شخصيّتكِ الهادئة واسلوبكِ الجميل في تنسيق الملابس، خصوصًا وأنّ اعتمادها هو من النصائح التي تعزّز جمال إطلالتكِ في الصور.

ias

الملابس البيضاء تمنحكِ الكثير من الأنوثة والنعومة والجاذبيّة، لذا لا تتردّدي في اعتمادها هذا الصيف لتعزّزي جمالكِ، فالأبيض هو من الألوان التي تتناسب مع صاحبة البشرة السمراء، وغيرها من تدرّجات البشرة. لقد رافق الكثير من إطلالات عارضات الأزياء في مجموعات الموسم، إذ نسّقن الملابس والأكسسوارات بهذا اللون، من الرأس حتّى القدمين، فإليكِ أبرزها لتستوحي منها وتلفتي الأنظار بروعتكِ. 

الفساتين هي الأجمل

اطلالات باللون الابيض لصيف 2020 لتستوحي منها
من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2020

برزت الفساتين البيضاء على منصّات عروض الموسم بتصاميم رائعة، فلفتتنا بقصّاتها، وخصوصًا بالأساليب التي نُسّقت به في مجموعة Valentino، إذ اعتمدتها عارضات الأزياء مع صنادل مسطّحة وحقائب باللون الأبيض أيضًا. استوحي منهنّ هذا التنسيق، وكوني الأجمل بين كلّ من حولك.

أناقة وأنوثة

اطلالات باللون الابيض لصيف 2020 لتستوحي منها
من مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2020

تميزي بإطلالة أنيقة من خلال اعتماد بدلة نسائية باللون الأبيض وتنسيقها مع حذاء Pump جميل، أو بأسلوب أنثوي مميز من خلال ارتداء فستان باللون الأبيض بصيحة الأكتاف المنفوخة، التي تضفي عليكِ جرعات إضافيّة من الروعة.

اختاري البدلة النسائية بتصميم جريء

اطلالات باللون الابيض لصيف 2020 لتستوحي منها
من مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2020

البدلة النسائية البيضاء المميّزة بتصميم جريء ومميز هي مثالية لمن تريد الحصول على إطلالة تجعلها تختلف عن غيرها، وقد برزت بخيارات جميلة في مجموعات ربيع وصيف 2020، من بينها مجموعة Alexander McQueen، فاختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ، وكوني محطّ الأنظار. 

نسقي الأبيض باسلوب عصري

اطلالات باللون الابيض لصيف 2020 لتستوحي منها
من مجموعة Etro لربيع وصيف 2020

نسقي الأبيض باسلوب عصري مناسب للإطلالات النهارية، فعلى سبيل المثال، اختاري جمبسوت أبيض مع بوتس بتدرّج البيج، أو من بين تصاميم البدلة المؤلّفة من ثلاث قطع، تنسّقينها مع صندل مفتوح بلون البيج الداكن.

ومن الموضة إلى الجمال، إذ لا تكتمل إطلالتكِ من دون أن تتميزي ببشرة مثالية، مع خلطات طبيعية توحد لون البشرة وتعيد نضارتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية