الالوان المناسبة للبشرة السمراء لتعزّز جمال المرأة

الوان ملابس مناسبة للمراة السمراء ستجعلها الاجمل

الوان ملابس مناسبة للمراة السمراء ستجعلها الأجمل في كلّ الأوقات، خلال الأيام العاديّة ومهما اختلفت المناسبات والدعوات التي تلبّيها، فالتدرّجات التي تناسبها هي الأكثر جاذبيّة وروعة.

ias

إن كنت من صاحبات البشرة السمراء، فأنتِ الأكثر حظًّا! لماذا؟ لأنّ ألوان الملابس التي تناسبك هي الأجمل على الإطلاق، وهي ستجعلكِ استثنائيّة بروعتكِ مهما كان أسلوبكِ. فمن بينها الأنيقة التي يمكنكِ اختيارها لأسلوب كلاسيكيّ لافتة، والمشرقة التي تضفي عليكِ الحيويّة والروعة، والفاخرة التي تزيدكِ جاذبيّة، لذا مهما كان خياركِ، كوني أكيدة أنّك ستلفتين الأنظار بجمالكِ. الألوان الرائجة هذا الموسم كثيرة، فإليكِ في ما يلي ما يناسبكِ منها إذا كنت صاحبة بشرة سمراء.

  1. اللون البيج: الملابس باللون البيج هي خيار رائع لصاحبة البشرة السمراء، ويمكنكِ أن تنسّقيها بطرق رائعة. فارتدي فستانًا بهذا التدرّج مع صندل مسطّح أو بكعبٍ عالٍ، أو اختاري توب بيج ونسّقيها مع تصاميم سراويل جينز تجعل خصركِ نحيفًا، لتتميّزي بإطلالة لافتة. 
  2. اللون الزيتيّ: إنّه من أروع الألوان التي يمكنكِ اختيارها، ولكن ابتعدي عنه في السهرات، واعتمديه خلال الإطلالات النهاريّة. وتكثر القطع باللون الزيتيّ الرائجة هذا الموسم، ومن بينها تصاميم الجمبسوت والتنانير والفساتين. 
  3. اللون الرماديّ الفاتح: تعتقد صاحبة البشرة السمراء أنّ اللون الرماديّ لا يناسبها، إلّا أنّ خبراء الموضة يؤكّدون أن الرماديّ الفاتح يبدو رائعًا عليها، فأسرعي وتسوّقي ملابس بهذا اللون. 
  4. اللون الأبيض: يبرز الأبيض جمال المرأة السمراء كثيرًا، لذا احرصي على أن تكون الملابس والأكسسوارات باللون الأبيض من القطع الأساسيّة في خزانتكِ. اعتمدي الأبيض في مختلف الأوقات، ولكن ابتعدي عنه في الأعراس.
  5. اللون الليلكيّ الداكن: إذا كنتِ تخطّطين للتميّز بإطلالة تجذب كافّة الأنظار إليكِ في المناسبات، فالملابس باللون الليلكيّ هي خيار مثاليّ، خصوصًا إذا اخترتها بتأثير معدنيّ أو برّاق. كذلك، هو مناسب لإطلالاتكِ النهاريّة، ونزهاتك الربيعيّة وعطلاتكِ التي تسافرين فيها إلى وجهات رائعة، فهو سيجعلكِ تبدين رائعة في الصور.
  6. اللون الذهبيّ: عند تلبيتكِ لدعوة إلى مناسبة أو حفلٍ ما، اجعلي الذهبيّ الأوّل على قائمتكِ، فهو سيمنحكِ إطلالة لا مثيل لها وجذّابة جدًا، فتكونين محطّ الأنظار وتسمعين الكثير من الإطراءات.
  7. اللون الزهريّ الفاتح: إنّه من أروع الألوان الرومانسيّة إلى جانب الأحمر، وهو يميّزكِ بإطلالة في غاية الأنوثة والنعومة، ويبدو رائعًا خصوصًا على صاحبة البشرة السمراء، فلا تتردّدي في اعتماده.
  8. اللون الأزرق: لا تستغني عن الأزرق هذا العام، فهو من الألون التي تبدو مذهلة على صاحبة البشرة السمراء، ويمكنكِ اعتماده لتضفي التميّز على إطلالاتكِ في مختلف الفصول.
  9. اللون الأصفر الفاتح: هو من أجمل الألوان الربيعيّة، فامتلكي على الأقلّ قطعة بهذا التدرّج على أن تكون مصنوعة من نوع قماش رقيق، واستعدّي لتخطفي الأنظار بأسلوبكِ الحيويّ.
  10. اللون الأحمر: الأحمر بمختلف تدرّجاته سيطر على صيحات الموضة التي سترافقكِ هذا العام، وهو يضفي عليكِ الحيويّة والجرأة، ويعكس شخصيّتكِ الرومانسيّة، وهو رائع لإطلالة لافتة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية