إطلالات رجاليّة كاجوال على أسلوب النجوم العرب

اطلالات رجالية كاجوال على اسلوب النجوم العرب

الاطلالات الرجالية الكاجوال هي مثالية لكلّ من يبحث عمّا يجعه يتميّز باسلوب مميّز وأكثر جاذبيّة، وهي الأكثر اعتمادًا من قبل النجوم العرب الذين يتميّزون بوسامتهم، إذ يختارون أجمل القطع التي تعكس صيحات الموضة الرجاليّة الرائجة، وينسّقونها بأساليب مختلفة تضاعف الجاذبية والتميز.

ias

ليتميّز الرجل بأسلوب مواكب للموضة، يستقي في كثير من الأحيان أفكار يعتمدها النجوم خصوصًا في الأيام العادية، فهم يختارون دائمًا تصاميم من إبداع الدور العالمية. وقد لفتتنا إطلالات رجالية كاجوال اعتمدها النجوم، فما رأيكِ بالاطّلاع عليها لتستمدي منها أفكارًا رائعة لإطلالة زوجكِ؟ 

على طريقة عقيل الرئيسي

الممثل عقيل الرئيسي هو أحد أهم وجوه الشاشة الخليجية المعروفة، وهو أيضًا من المؤثّرين في عالم الموضة الرجالية، إذ يشتهر بإطلالاته المواكبة للموضة، والطرق المميّزة التي ينسّق فيها الملابس والأكسسوارات، بما يمنحه الكثير من الجاذبيّة والتميّز. ويعتمد عقيل الرئيسي الكثير من الإطلالات الكاجوال، فهي المفضّلة لديه، إذ تجمع بين العصرية والراحة والأناقة.

من أسلوب أحمد دعبس

أحمد دعيبس هو اسم لامع في عالم الموضة، ويشكّل مصدر إلهام لكثير من الرجال، وقد سبق وأن مشى على منصّة عرضة Dolce & Gabbana لعرض إحدى المجموعات الرجالية.

من وحي إطلالات مهنّد الحمدي

يعتمد السعودي مهنّد الحمدي الكثير من الإطلالات الكاجوال التي تعكس أبرز صيحات الموضة الرجالية، ومن بينها هذه الإطلالة التي اختار فيهما سرول جينز ممزّق عند منطقة الركب، ونسّقه مع تيشيرت بيضاء وجاكيت مخملية بلون لافت. وبالطبع، ضاعف جمال إطلالته من خلال اعتماد ساعة فخمة.

من اسلوب اللورد أمين

الكويتي اللورد أمين يطلّ دائمًا بملابس كاجوال أنيقة، ومن أكثر ما يلفتنا فيها، تنسيقه للألوان بأسلوب رائع واختياره للتصاميم التي تتناسب مع شكل جسمه، والتي تتنوع بين سراويل الجينز والقمصان وتصاميم التيشيرت وغيرها، وينسّقها مع أكسسوارات ضرورية للرجل، أبرزها النظارات الشمسية والأحزمة. 

من وحي أسلوب محمود صيداني

محمود صيداني هو من الوجوه المعروفة جدًا، وهو يعرف باسم Mr. Moudz، وقد استفاد من خبراته في عالم الموضة الفخمة ليصبح اليوم من أهم البلوغرز في المنطقة، وقد سبق وأن شارك في حملة دعائية لديور بعنوان DiorLoveChain. ومن حيث الإطلالات، يعتمد محمود صيداني أساليب تتنوّع بين العصرية والرياضية والكاجوال وغيرها، ما يجعله مصدر وحي لعدد كبير من الرجال المواكبين للموضة.

إطلالة رائعة من وحي محسن النصار

البلايزر مع سروال الجينز الأبيض وحذاء اللوفرز… تنسيق مميّز اعتمده محسن النصار الذي يشكّل بإطلالاته مصدر إلهام لكثير من الرجال الباحثين عن إطلالة مميزة ومواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية