ألوان ملابس لا تتخلى عنها رحمة رياض لإطلالات في منتهى الجمال!

اطلالات رحمة رياض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لرحمة رياض rahmariadh@

اطلالات رحمة رياض رائعة الجمال، والسبب ليس فقط تصاميم ملابسها وقصاتها والتفاصيل التي تزيّنها، بل إن الفضل الأكبر هو لألوانها التي تختارها دومًا بما يتناسب مع تدرّج بشرتها وشعرها، كما حصل عندما أطلّت رحمة رياض بفستان مشابه لفستان بيونسيه.

ias

تتميّز رحمة رياض بإطلالاتها العصرية الانيقة اللتي في إمكان كل من تريد التميّز بلوك مبهر أن تستوحي منها أجمل الأفكار، وهي تتّبع دومًا أهم النصائح لتبقى إطلالاتها بعيدة عن الانتقادات، أبرزها، اختيار ملابس بألوان تليق بها وتعزّز روعتها.

الأبيض

تبدو رحمة رياض رائعة الجمال في كلّ كرة ترتدي فيها ملابس باللون الأبيض، فهي تمنحها إطلالات ناعمة وأنثويّة تعكس شخصيّتها الهادئة، سواء كان خيارها فستانًا، أو بدلة نسائيّة، أو قميص، أو أيّ قطعة ملابس أخرى.

الأحمر

تعشق الملابس باللون الأحمر، والدليل أنّها ارتدت جمبسوت بهذا التدرّج بمناسبة خطوبتها من ألكسندر علّوم، ولفتتنا إطلالات كثيرة لها بمختلف تدرّجات الأحمر. هو حقًّا يبدو رائعًا عليها، ويمنحها الكثير من الجاذبيّة، الرقيّ والتميّز.

النيليّ

كلّ من سبق وأن رأت رحمة رياضة بهذه الإطلالة، لم تنسَها! والسبب، اللون النيليّ لفستانها الجميل الذي أتاح لها التميّز بإطلالة راقية وملوكيّة. نتمنّى أن نراها بإطلالات جديدة بهذا اللون المبهر!

الزهريّ

تعكس الملابس باللون الزهريّ الجانب المرح لشخصيّة رحمة رياض، وتمنحها إطلالات حيوية وأنثوية ولافتة، خصوصًا وأنّها تختارها بتصاميم تليق بشكل جسمها.

الأسود

يبقى الأسود اللون المثالي لكلّ امرأة مهما كان تدرّج بشرتها، فهو يمنحها إطلالة أنيقة في أي وقت، ورحمة رياض عندما ترتدي الملابس السوداء، تذهلنا بإطلالات تجمع بين الروعة والرقيّ.

الأخضر

الأخضر هو أيضًا من الألوان التي تليق كثيرًا بالنجمة رحمة رياض، خصوصًا عندما ترتدي الفساتين بالتدرّج الأخضر الملكيّ، والتي تتميّز بتفاصيل فاخرة، مثل الخرز والتطريزات.

الفوشيا

لا تتردّد رحمة رياض بارتداء ملابس بالتدرّجات الحيويّة، مثل الفوشيا الي يبدو رائعًا عليها ويمنحها إطلالة لافتة جدًا وبعيدة كلّ البعد عن الملل.

لتتتّعي بإطلالات مثالية وخالية من الأخطاء مثل رحمة رياض، اختاري دومًا ألوان الملابس المناسبة لبشرتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية