رحمة رياض وبيونسيه و3 نجمات أخريات بالفستان نفسه من يوسف الجسمي، من الأجمل؟

مصدر الصورتين من الحساب الرسمي على انستغرام لكل من بيونسيه @Beyonce ورحمة رياض @rahmariadh

لفتتنا اطلالات لكل من رحمة رياض وبيونسيه و3 نجمات اخريات بالفستان نفسه من يوسف الجسمي، إلا أنّ كلّ منهنّ اختارته بلون مختلف ولكن بالقصة ذاتها. إذًا هذا الفستان برز أكثر من مرة على السجادة الحمراء، ما يجعله واحدًا من أجمل فساتين السهرة الفخمة.

ias

فساتين المصمم الكويتي يوسف الجسمي تتميّز بتصاميمها اللافتة، ولذا تختارها النجمات ليتألّقن في أهمّ المناسبات، من بينها فستانًا ما زلنا حتّآ اليوم نراه في إطلالاتهن، وهو ذاك المميّز بقصّته الضيّقة، ذي الأكمام الطويلة والياقة العالية، والمزيّن بحبيبات برّاقة تضفي الكثير من التميّز والجاذبيّة.

إطلالة رحمة رياض بالفستان

النجمة رحمة رياض هي آخر من ارتدى هذا الفستان، وذلك في أحدث حلقة من برنامج عراق أيدول، حيث اختارته بلون البيج الذي يتناسب جدًّا مع تدرّج بشرتها، واعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوع، ما أبرز جمال وجهها. وقد ذاعفت رحمة فخامة إطلالتها، من خلال تنسيقها مع مجوهرات جيرارد توفنكجيان.

إطلالة بيونسيه بالفستان

بيونسيه تألّقت بالفستان نفسه خلال حفل عشاء افتتاح Tyler Perry Studios الذي أقيم في أكتوبر من العام 2019، ولكنها اختارته باللون الأصفر، ونسّقته مع صندل ذهبي أنيق، وأقراط ماسية طويلة، إلّا أنّ الحقيبة التي حملتها لم تكن متناسقة مع الفستان.

إطلالة كاردي بي بالفستان

بدورها، لفتت كاردي بي الأنظار بإطلالة غاية في الروعة والتميّز عندما ارتدت هذا الفستان من يوسف الجسمي في فبراير عام 2019، فهي اختارته باللون الأحمر ونسّقته مع حذاء Pump بالجلد اللامع باللون نفسه، واعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي الريترو. ستجدين الكثير من تصاميم فساتين السهرة الحمراء في حال أردت أن تستوحي منها.

إطلالة جاسمين ساندرز بالفستان

جاسمين ساندرز اختارت هذا الفستان باللون البنفسجي لتتألّق بلوك فاخر ومذهل في حفل AmfAR في العام 2019، وقد تناسب الفستان كثيرًا مع لون شعرها الأشقر وتدرّج بشرتها البيضاء. إطلالتها خطفت الأنظار وجعلتها حديث الجميع!

إطلالة كيلي رولاند بالفستان

كيلي رولاند خطفت الأنظار أيضًا بإطلالة مذهلة عندما ارتدت هذا الفستان من يوسف الجسمي، خصوصًا وأنّها اختارته بلون الروز غولد الذي منحها المزيد من التميّز والجاذبيّة. إنّه خيارك المثالي لتخطفي الأنظار في سهراتك، ولكن بإمكانك أيضًا اختيار الفستان الذي يتناسب مع برجك لتتميزي بلوك مثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية