مايا دياب في مهرجان الجونة السينمائي وإطلالة تجمع العصرية والجرأة!

حلّت مايا دياب ضيفة شرف على مهرجان الجونة السينمائي في مصر للعام 2018، الذي استقطب النجمات من كافة أنحاء الوطن العربي، إلا أنّ مايا استطاعت كعادتها خطف الأضواء على السجادة الحمراء بإطلالة جمعت فيها الجرأة والعصريّة.

ias

أناقة ثوب نيكولا جبران، وقصّته التي تليق بجسمها الرشيق وطولها الفارع، وقماشه المخملي الأسود الذي تناسب مع لون بشرتها، عناصر تكاملت مع عناوين شعر وماكياج اتسمّت بجرأتها واتباعها للصيحات العصرية في الوقت عينه، مع الشعر الأشقر القصير المردود إلى الخلف، مع الغرة الأماميّة العالية، والتي حملت توقيع مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا.

الصورة الأولى التي نشرتها مايا على صفحتها الرسمية على انستغرام أرفقتها بتعليق ذكرت فيها الجنود المجهولين الذين يقفون خلف إطلالتها، مشيرة إلى جبران وصوايا، وإلى خبير التجميل داني كامل، الذي اتبّع ماكياج عيون قوي، وأحمر شفاه بلون النيود، وهي عناوين تليق جداً بالنجمة المحبوبة.

وإلى جانب الفيديو الذي جمعها بعادل إمام الذي انتشر بقوّة على مواقع التواصل الاجتماعي، حين قبّلت مايا يده، نشرت مايا أيضاً ألبوم صور جمعها بأهم مشاهير العالم العربي الذين حضروا المهرجان، نذكر منهم: لبلبة، ريا أبي راشد، سميرة سعيد، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهم.

إقرئي المزيد: مايا دياب بأغرب إطلالة لها على الاطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية