أطول طرحات زفاف اختارتها الاميرات على مرّ التاريخ

اطول طرحات زفاف اختارتها الاميرات

مصدر الصورة: ANDREW MATTHEWS/GETTY IMAGES من موقع travelandleisure

من اللافت أن تطّلعي على اطول طرحات زفاف اختارتها الاميرات، والتي اتّسمت كلّ منها أيضًا بمميّزات جعلتها فريدة وأضفت على من ارتدتها لمسات في منتهى الجاذبيّة والروعة. وبالمناسبة، أخبرناك عن أمور غريبة عن طرحة العروس لا تعرفينها.

ias

عندما تطلّ الأميرة في يوم زفافها، لا بدّ أن تكون مميّزة إلى أقصى حدّ، والفستان أحيانًا لا يكون كافيًا لجعل إطلالتها حديث العالم على مدى سنوات، فتختار طرحة طويلة تضمن لها الظهور بطلّة تليق حقًا بالـ "أميرة"!

طرحة زفاف الأميرة ديانا

هي من أجمل إطلالات النجمات الراحلات في زفافهنّ، وقد نسّقت فستانها مع طرحة بطول 7.6 مترًا، صُنعت من 140 مترًا من قماش التول، وهي الأطول في تاريغ الأعراس الملكيّة، ووصيفتي الشرف سارة أرمسترونغ جونز وإنديا هيكس، حرصتا على الاهتمام بهذه الطرحة طوال يوم الزفاف، لإبقائها مثاليّة مع كلّ خطوة.

طرحة زفاف ميغان ماركل

تطايرت طرحة زفاف ميغان ماركل البالغ طولها 5 أمتار خلفها عندما وصلت للكنيسة التي تمّت فيها مراسم زواجها والأمير هاري، ونزولًا عند طلب ميغان ماركل، زيّنتها المصمّمة Waight Keller بتطريزات لأزهار، ترمز كلّ منها لدولة من دول الكومونولث الـ 54.

طرحة زفاف كيت ميدلتون

أشار قصر كنسنغتون أنّ الطرحة التي ارتدتها كيت ميدلتون في زفافها هي بطول 5 أمتار، وأنّها مصنوعة من التول الحريريّ ومزيّنة بتطريزات من خيطان الحرير والأورغنزا.

طرحة زفاف أميرة السويد فيكتوريا

نسّقت أميرة السويد، فيكتوريا، فستان زفافها مع طرحة في غاية الأنوثة والرقيّ تزيّنت بالتطريزات الناعمة على امتداد طولها البالغ 3 أمتار ونصف.

وقد ارتدت أميرة السويد فيكتوريا هذه الطرحة مع تاج The Cameo Tiara، واحد من أغلى التيجان التي ارتدتها الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية