ميغان ماركل

معلومات عن ميغان ماركل

ولدت راشيل ميغان ماركل في 4 أغسطس من العام 1981 في لوس أنجلوس. والدتها دوريا راغلاند حاصلة على درجة الماجستير في الخدمة الاجتماعية، وعملت كمعالجة نفسية ومدربة يوغا في إحدى المدارس،

ias

والدها هو توماس دبليو ماركل، حائز على جائزة إيمي في فئة أفضل مدير فني، وقد ساعد عمله ميغان على اكتشاف شغفها في التمثيل، حيث كانت تحضر معه ملية تصوير وإنتاج مجموعة من الأفلام.

بداياتها

تلقّت ماركل تعليمها في عددٍ من المدارس في هوليوود، ثم التحقت بمدرسة كاثوليكية ثانوية خاصة بالفتيات في لوس أنجلوس، بعدها، تخرجت في عام 2003 من جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاغو، حيث حصلت على شهادة الدراسات المعمقة في المسرح قبل أن تحصل على درجة البكالوريوس في المسرح الدولي؛ وقد شملت دراستها التدريب في السفارة الأميركية في بوينس.

ميغان ماركل مع الأمير هاري
ميغان ماركل مع الأمير هاري

جسدت ماركل شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس منذ عام 2011 وعرفت بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج.

علاقتها بالأمير هاري

بدأت علاقة ماركل بالأمير هاري في يونيو عام 2016. وقد أعلن الثنائي عنها في 27 نوفمبر 2017، حيث احتفلا بخطوبتهما في اليوم نفسه، واحتفلا بزفافهما في شهر مايو من العام 2018، وكان محور حديث الصحافة العالمية.

زفاف ميغان ماركال والأمير هاري
زفاف ميغان ماركال والأمير هاري

في يناير 2018، حذفت ماركل جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتأتي الخطوة ضمن تقاليد ملكية بريطانية، تلزم أعضاء العائلة المالكة بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعية.

رزقت ماركل بطفلها آرتشي ماونتباتن ويندسور في 6 مايو 2019، ثم رزقت بطفلتها ليليبت ليلي ديانا مونتباتن وندسور في 4 يونيو 2021.

إلا أن الثنائي تخليا عن مهامها الملكية في يناير 2020 وانتقلا للعيش في كندا، ثم أعلنت ماركل بعدها عن مشاركتها في أول عمل سينمائي لها عام 2020 وهو الفيلم الوثائقي “الفيل” الذي أنتجته شركة ديزني وكانت معلقة بالصوت فيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية