ميغان ماركل

ولدت راشيل ميغان ماركل في 4 أغسطس من العام 1981 في لوس أنجلوس. والدتها دوريا راغلاند حاصلة على درجة الماجستير في الخدمة الاجتماعية، وتعمل كمعالجة نفسية ومدربة يوغا في إحدى المدارس، أما والدها فهو توماس دبليو ماركل، حائز جائزة إيمي في فئة أفضل مدير فني، وقد ساعد عمله ميغان من التقرب إلى الفن حيث حضرت في كثير من الأحيان لمشاهدة عملية تصوير وإنتاج مجموعة من الأفلام

ias

تلقّت تعليمها في عدد من مدارس في هوليوود، وفي وقت لاحق التحقت بمدرسة كاثوليكية ثانوية خاصة بالفتيات في لوس أنجلوس، ثم تخرجت في عام 2003 من جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاغو، حيث حصلت على شهادة الدراسات المعمقة في المسرح قبل أن تنتهي من درجة البكالوريوس في المسرح الدولي؛ وقد شملت دراستها التدريب في السفارة الأميركية في بوينس.

منذ عام 2011 وماركل تُجسد شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقا لحسابهم الخاص فن الخط.

ماركل كانت على علاقة مع الأمير هاري منذ يونيو 2016. وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في اليوم نفسه، وسيتزوجان في مايو 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية