اعرفي ما يفيد بشرتك!

 اعرفي ما يفيد بشرتك!

اعرفي ما يفيد بشرتك!

البشرة النقيّة هي ركيزة الجمال الحقيقيّة، والتي لا ترتبط فقط بالمستحضرات والكريمات، فهناك أمورٌ عدّة تغذي بشرتك وتضيف إليها نضارة وسحراً، فكل ما هو حولك يؤثّر عليها، كالأطعمة التي تتناولينها، والمشروبات التي تشربينها، ونظام حياتك الذي تتبعينه، والمزيد من المواد الطبيعيّة، فاعرفي ما هي المواد التي تفيد بشرتك؟

ias

 

الزيوت: تحتوي الزيوت مواداً تعتني بجمالك، سواء من ناحية الشعر أو البشرة، فالزيوت تساعد على تنقية بشرتك وتحافظ على نضارتها، وهذه النصيحة تشمل صاحبات البشرة الدهنيّة. 

 

النوم العميق: إنّ الحصول على قدر كاف من النوم يريح بشرتك، ويمنع عنها ظهور آثار التعب والشحوب، ولهذا من الضروري عدم السهر والنوم بعمق خلال الليل لتستيقظي مشرقة في اليوم التالي. 

 

العسل:يعد العسل علاجاً مثالياً لاستعادة شباب بشرتك، فهو يجذب الرطوبة اليها، ويلائم أنواع البشرة الحساسة، لذا لا تخافي من استعمال منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي العسل، أو لتحضير خلطات من العسل في المنزل.

 

التمارين الرياضيّة: تعد هذه التمارين بمثابة دواء لبشرتك، حيث تشدّها وتحافظ على مرونتها وصحتّهت، وأكثر التمارين المفيدة لبشرتك هي السباحة. 

 

الفيتامينات: لتحصلي على  بشرة صحيّة تحتاجين إلى الكثير من الفيتامينات، والتي تحصلين عليها من الأطعمة التي تتناولين، وأهمّها: الفيتامين "أ" و"ب" (وخصوصا البيوتين)، و"ج"، وفيتامين E. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية