موديلات تاج عروس تمنحكِ إطلالة ملكيّة وجذابة

موديلات تاج عروس تمنحك اطلالة ملكية وجذابة

موديلات تاج العروس تتنوع بتصاميمها لتجدي من بينها ما يناسب ذوقكِ، فستانكِ وتسريحة شعرك، فهي تمنحكِ إطلالة ملكيّة في يوم زفافكِ، لتخطفي أنظار جميع المدعوّين وتكوني الأجمل في عيون عريسكِ، خصوصًا إذ نسّقتِ التاج مع تصاميم المجوهرات الفخمة للعروس.

ias

من بين الأكسسوارات التي تختارها العروس لتكتمل إطلالتها في يوم عرسها، التاج. فهو يضاعف جاذبيّتها وروعتها، خصوصًا أنّه يكلّل إطلالات من ينتمين للبلاط الملكي. تتوافر التيجان بتصاميم رائعة، منها الفاخرة التي تترصّع بكثير من الأحجار الكريمة، ومنها الناعمة التي تعدّ مثالية لمن تفضّل الإطلالات البسيطة، وستجدين أيضًا تلك المزدانة باللؤلؤ، أو المصنوعة من الأزهار التي راجت مؤخّرًا.

كأميرة من وحي قصص الخيال

إذا كنتِ تملكين الجرأة، فاجئي الجميع بإطلالة غير متوقّعة، من خلال اختيار تاجٍ مستوحى من أميرات أفلام الخيال، كالذي يتضمن مثلًا بلورات عاموديّة، ويتزين بالغليتر. 

من وحي الأرستقراطيات

لطالم حرصت أميرات وملكات الطبقت الأرستقراطية الحاكمة على تزيين إطلالاتهنّ بالتيجان، وليس فقط خلال زفافهنّ، إنما أيضًا للتألّق في مختلف المناسبات والحفلات التي كانت تجمع أهم الأفراد والملوك. وتتميز التيجان التي كنّ يعتمدنها بتصاميمها المذهلة، مثل المصنوعة من الذهب على شكل أوراق أشجار، أو التي يتوسسّطها حجر كبير ملوّن.

لإطلالة في غاية النعومة

إذا كنتِ تبحثين عن تاج يناسب الإطلالة الناعمة والأنيقة في آن، ننصحكِ باختيار ذاك المميز بتصميمه البسيط والأنثوي، وليكن مزيّنًا ببعض الأحجار اللامعة للمسات مميزة.

لإطلالة مميزة وفاخرة

لإطلالة مميزة وفاخرة، اختاري تاجًا مرصّعًا بأحجار فخمة ينتج عنها مزيج رائع من الألوان إثر تعرّضها للضوء، وهنا ستبدين في غاية الروعة طوال العرس، ولكن ننصحكِ باختيار مكياج بألوان يتناسب مع هذا التاج.

لإطلالة فخمة كالملكات

إذا كنت تبحثين عن تاج يمنحكِ إطلالة ملكية، اختاري ذاك المميز بتصميم يمزج بين الابتكار، ويترصّع بأحجار الألماس أو الكريستال أو ما يشبهها، بمختلف قصّاتها.

تاج من الأزهار

لا تتردّدي بتنسيق إطلالتكِ في يوم زفافكِ مع تاج من الأزهار، فهو يضاعف أنوثتكِ ويضفي عليكِ الكثير من التميّز. وتشكّل التيجان المصنوعة من الأزهار خيارًا للكثير من العراس منذ مواسم عدّة، خصوصًا وأنّها تتوافر بمختلف الألوان والأشكال، كما يمكن تحضيرها من أزهار مماثلة لبوكيه العروس.

الجدير ذكره، أن التاج ليس منابًا فقط لمختلف تسريحات الشعر، إنّما يبدو أيضًا رائعًا مع لفّات حجاب العروس، ويمكنكِ اختياره بالتصميم الذي يعجبكِ، وبما يتناسب مع ما تنتقيه من أجمل تصاميم فساتين العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية