أغلى 5 فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها

اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها

بحثنا على اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها، ومعظمها ارتدتها نجمات معروفات، وسعرها فاق الخيال، إذ وصل سعر أحدها إلى 3 ملايين دولار ونصف ارتدته لاعبة تنس مشهورة، لذا يبدو أنّها ستكون من العرائس اللواتي دخلت فساتين زفافهنّ التاريخ.

ias

محظوظة هي من تتاح لها فرصة تصميم فستان زفاف أحلامها ولو كلّفها ملايين الدولارات! وعلى الرغم من أنّنا نخصّص ميزانية محدّدة له، إلّا أن أثرياء العالم لا يكترثون لذلك، ومن بينهم، مشاهير يجعل فستان الزفاف أساميهنّ متداولة على كلّ لسان! أغلى فساتين الزفاف في العالم تستحقّ حقًا ثمنها، فشاهديها في ما يلي. 

سيرينا ويليامز

اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها
سيرينيا ويليامز في يوم عرسها

ارتدت لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز في زفافها فستانًا من تصميم Sarah Burton، المديرة الإبداعية للدار الفاخرة Alexander McQueen، بلغت قيمته 3 ملايين دولار ونصف. ولكن، سيرينا ارتدت في حفل زفافها فستانين آخرين غيره، أولهما من تصميم Versace، وهو يزدان بتطريزات فاخرة، وأتى الثاني بقصّة قصيرة وتزيّن بالريش. 

فيكتوريا سواروفسكي

اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها
فيكتوريا سواروفسكي في فستان مرصّع بـ 500,000 حجر

بمجرّد قراءة اسمها، ستعرفين فورًا أنّ فستانها كان فاخرًا جدًا ومزيّنًا بالأحجار القيّمة. فوريثة دار المجوهرات العريقة Swarovski، فيكتوريا سواروفسكي، تألّقت في عرسها بفستان يزدان بـ 500,000 حجر سواروفسكي. هذا الفستان، منحها إطلالة في غاية الرقي والأنوثة والجاذبيّة… وممّا لا شكّ فيه، أنّ خاتمها كان أيضًا من أغلى خواتم الزفاف في العالم.

كيم كارداشيان

اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها
كيم كارداشيان في فستان من جيفنشي يوم زفافها

في زفافها من النجم كانيي وست عام 2014، ارتدت نجمة الواقع كيم كارداشيان فستان زفاف من تصميم Givenchy بقيمة 500 ألف دولار أميركي، وتميّز بتصميم أثار الجدل، إذ اتّفق البعض على أنّه أنيق وناعم وفاخر، في حين أجمع آخرون على أنّ كان بإمكانها اعتماد فستان أجمل.

> هو ليس بفستان عادي، إنّما هو فستان ستتذكرينه طوال حياتك!

كايت ميدلتون

اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها
كايت ميدلتون في فستان من Alexander McQueen يوم زفافها

Sarah Burton، المديرة الإبداعية لدار Alexander McQueen صمّمت أيضًا فستان دوقة كامبريدج كايت ميدلتون، والذي وصل سعره إلى 500,000 دولار أميركي، أي أقل من سعر فستان الممثلة سلمى حايك الذي ارتدت فستان عرس بقيمة 525,000 دولار أميركي. 

شيارا فيراغني

اغلى فساتين زفاف في العالم ومواصفاتها
شيارا فيراغني فس فستان من ديور يوم زفافها

المصممة وسيدة الأعمال شيارا فيراغني أذهلت الجميع في يوم زفافها، فقد ارتدت فستانًا من تصميم Dior بسعر 434 ألف دولار أميركي، تميّز بتصميمه الذي جمع بين الأناقة والأنوثة والفخامة، وخصوصًا من خلال جزئه العلوي المصنوع من الدانتيل، ليكون بذلك واحدًا من أجمل فساتين الزفاف في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية