أسعار خياليّة لأغلى قطع ارتدتها أحلام

مصدر الصورة: حساب أحلام الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

نخبرك عن اغلى قطع ارتدتها احلام ونكشف لك عن أسعارها الخيالية، والتي حصلت على بعض منها كهدايا من زوجها، وأخرى اشترتها بنفسها، فهي تمتلك ثروة طائلة كونها فنانة مشهورة، وزوجها من أهم رجال الأعمال، الذي كشفنا عن عمله في مقال عن مهن أزواج النجمات العربيّات.

ias

تحرص أحلام دومًا على الظهور بإطلالات فخمة جدًا، ولتحقيق ذلك، ترتدي ملابس من تصميم أهمّ الدور العالميّة، ومجوهرات مرصّعة بأثمن الأحجار الكريمة، سواء في حفلاتها أو جلسات التصوير، فاكتشفي معنا الأسعار الخيالية لبعض ممّا ترتديه.

عقد بقيمة مليوني دولار أميركيّ

في إطلالتها لطرح ألبوم "فدوة عيونك"، تألّقت أحلام بعقد فاخر من إبداع "مجوهرات نصولي"، وتقدّر قيمته بحوالي مليوني دولار أميركيّ، إذ يترصّع بأحجار ماسيّة باللونين الأصفر والأبيض بوزن 204 قيراط، وتتوسّطه ماسة وزنها 10 قيراط.

عقد سعره 7 ملايين دولار أميركيّ

في أحد حفلاتها في الرياض الذي أقيم بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطنيّ للمملكة العربيّة السعوديّة، تألّقت أحلام بعقد صنعته دار "سامر حليمة للمجوهرات" خصيصًا لها، قيل أنّ سعره هو حوالي 7 ملايين دولار أميركيّ، وهذا غير مستبعد، لأنّه يترصّع بأحجار ماسيّة صفراء وأخرى بيضاء، إضافة إلى أحجار الزمرّد الأخضر الكولومبيّ النادر.

فستان مرصّع بالألماس

في الحلقة الأخيرة من برناج "أراب أيدول" بجزئه الذي تُوّجت به كارمن سليمان باللقب، ارتدت أحلام فستانًا كشف مصمّمه طوني يعقوب بأن سعره وصل إلى مليون و300 ألف ريال، أي يحوالي 350 ألف دولار أميركيّ، بسبب تزيينه بالألماس، في حين أنّ سعره الحقيقيّ من دون ألماس هو 35 ألف دولار أميركيّ.

فستان احلام المرصع بالالماس
مصدر الصورة: موقع eliktisad

عقد بقيمة 47 مليون

منذ سنوات، أثارت أحلام الجدل بعدما نشرت صورة لقد ارتدته في أحد إطلالاتها لبرنامج "أرب أيدول" في العام 2013، متباهية بسعر العقد الذي قالت أنّه 47 مليون، من دون أن تحدّد نوع العملة لهذا الرقم. وهذا العقد هو من تصميم "مجوهرات معوّض".

عقد احلام بقيمة 47 مليون دولار اميركي
عقد احلام بقيمة 47 مليون من مجوهرات معوض

أخبرناك سابقصا عن الهدايا التي تتلقاها كل من أحلام وياسمين صبري من زوجها، وكذلك قارنّا بين فساتين زهير مراد على سيرين عبد النور وأحلام، فلا تفوّتي اكتشاف كل ذلك في هذين المقالين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية