بين ياسمين صبري وأحلام... من تتلقى أغلى الهدايا من زوجها؟

مصدر الصورتان: من انستغرام من حساب @yasmine_sabri وحساب @ahlamalshamsi

بين ياسمين صبري واحلام من تتلقى اغلى الهدايا من زوجها؟ سؤال يشكل حديث كثر من متابعينهما، إذ تستعرضان دائمًا أغراضًا ثمينة نتمنى كلنا الحصول عليها، وأيضًا أمورًا لا نتوقّعها مثل صالون تجميل في المنزل! البعض ينتقدهما، كما حدث مع غدير السبتي التي تعرضت لانتقادات بسبب تفاخرها.

ias

لا تتلقّى أحلام الشامسي هدايا عادية من زوجها، ولا حتى ياسمين صبري، الأمر الذي يجعل كل منهما تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مرة تشارك مع متابعينها صورة لهدية قدمها لها زوجها. في ما يلي، جولة على أبرزها، وحاولي ان تطلبيها من زوجك!

هدايا خيالية لأحلام!

تذهلنا دائمًا الهدايا التي تحصل عليها أحلام من زوجها، ومن بينها، صالون تجميل في المنزل أهداها إياه زوجها في العام 2017 بمناسبة رأس السنة، حيث بإمكانها الاهتمام بجمالها والاستفادة من جلسات التدليك في خصوصية تامة. 

في العام 2017 أيضًا بمناسبة عودة أحلام من السفر، قدم لها زوجها ساعة بقيمة 60 ألف دولار أميريكي. وكان قد قدم لها في العام 2015 خاتمًا مرصعًا بالألماس وبحجر توبازي خلال عيد الأضحى، وساعة Rolex في العام 2014 كهدية لعيد ميلاده. إذًا، ليس غريبًا أن أحلام أطلت مرة بفستان مرصّع بالذهب!

هدايا فاخرة لياسمين صبري

تصدرت ياسمين صبري الترند في العام 2020، بعد أن أهداها زوجها أحمد أبو هشيمة سيارة رولز رويس داون يقدّر ثمنها بـ 400 ألف دولار أميركي، لكنها لم تنشر أي صورة لها، بل إن المتابعين تداولوا صور الملكية.

وإضافة إلى المجوهرات الفاخرة التي يقدمها لها، أهداها أسطولًا يتضمن 24 سيارة فارهة في يوم خطوبتهما، ومصنعًا للملابس كي تنفّذ به تصاميم مشروع خاص بالأزياء تعمل عليه.

وإضافة إلى الهداياة التي تجعلها حديث الجميع، تلفت المتابعين أغلى ملابس وأكسسوارات تعتمدها ياسمين صبري، وتنسّقها بطرق رائعة لتتميز بأجمل الإطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية