افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

نجول اليوم على افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020 التي ننصحك بمشاهدتها لان يبدو ان قصصها مثيرة جدا للاهتمام، لذا حضري الفشار او البيتزا وامضي ليال مميزة على نتفلكس، تماماً كما امضيت وقتا مميزا حين شاهدتافضل المسلسلات التركية على نتفليكس.

ias

A Fall From Grace

صوّر تايلر بيري هذه القصة المثيرة في غضون خمسة أيام. تتحول الرومانسية العاصفة إلى كابوس بالنسبة إلى غريس (كريستال فوكس) بعد اتهامها.

Miss Americana

بعد Gaga: Five Foot Two ، يواصل Netflix اتجاهه للأفلام الوثائقية الموسيقية التي تتحدث عن كواليس نجوم الموسيقى، والنجمة المقبلة هي تايلور سويفت! اعرفي ما اذاالشباب السعودي مدمن على مشاهدة نتفليكس.

The Last Thing He Wanted

خبر جميل لعشاق الكتب وعشاق آن هاثاواي: الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار تؤدي دور صحافية استقصائية بحسب رواية جوان ديديون التي تحمل الاسم نفسه، مع بعض التعديل، والفيلم من إخراج دي ريس (Mudbound)

Lost Girls

هذا الفيلم من المتوقع ان يصبح على نيتفلكس في مارس 2020، فاستنادا إلى قصة حقيقية نُشرت أولا في كتاب روبرت كولكر الذي يحمل نفس الاسم ، تدور قصة Lost Girls حول بحث (Amy Ryan) للأم عن ابنتها المفقودة البالغة من العمر 24 عامًا. بحثها يقودها إلى مجتمع في لونغ آيلاند، النقطة المحورية لعشرات من جرائم القتل التي لم يتم حلها.

ختاما نذكرك بمسلسلات نتفليكس التي تجمع ملايين المشاهدين من كل العالم أمامها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية