Yasmina

افضل افلام هندية مترجمة لتملأي اوقات فراغك بالتشويق والرومانسية

افضل افلام هندية مترجمة

غالباً ما تبحثين عن اجمل المسلسلات المميزة التي تساعدك في الحصول على اوقات ممتعة مفعمة بالتشويق والرومانسية مع مسلسلات هندية مترجمة.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل افلام هندية مترجمة.

1- فيلم Jab We Met: هو فيلم بوليوودي بطولة كارينا كابور وشاهيد كابور تدور أحداث هذا الفيلم حول رجل أعمال مكتئب يلتقي بفتاة مشاكسة تؤثر في حياته تأثيراً كبيراً وتغيرها رأساً على عقب فيهرب من ضغوط عمله ليقع في حبها.

2- فيلم Kuch Kuch Hota Hai: من اجمل الافلام الهندية المترجمة، وهو من بطولة نخبة من نجوم بوليوود، منهم شاه روخ خان، كاجول وراني موكيرجي. وتدور احداث حول هؤلاء الاصدقاء الثلاثة الذي يواجهون مصاعب هذه الحياة ومنه نتعلم المعنى الحقيقي للحب والتضحية.

3- فيلم Mane Pyaar Kiya: من اجمل افلام بوليوود من بطولة سلمان خان مع الهندية الجميلة باغيشري باتوردان وهذا الفيلم حائز على جائزة افضل فيلم وافضل موسيقى وافضل فيلم فير لوكس للوجه الجديد.

4- فيلم Dilwale Dulhaniya Le Jayenge: من افضل افلام الاكشن والحب في السينما البوليوودية وهو من بطولة شاه روخ خان وكاجول، تدور احداثه حول قصة راج وسيمران التي يجبرها والدها على الزواج من رجل للا تعرفه ولم تره من قبل وتتوالى احداث هذا الفيلم لتصل الى نهاية غير متوقعة.

5- فيلم Fitoor: من الضروري ان تحرصي على عدم تفويت مشاهدة هذا الفيلم الهندي من بطولة اديتيا روي كابور وكاترينا كيف واحداثه مستوحاة من كتاب "Great Expectations" للكاتب تشارلز ديكنز وهو يحمل حكاية حب مليئة بالتشويق.

إذاُ، بعد انتعرفت على افضل افلام هندية مترجمة، فهل ستشاهديها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني