مسلسلات الموسم المقبل تشويق واثارة لا تفويتهما

افضل مسلسلات الموسم المقبل

ان متابعة المسلسلات التلفزيونية تدفعك دائماً الى متابعة كل ما هو جديد من موسم الى آخر وانتظار آخر المستجدات التي ستحدث مع الابطال الذين تتابعينهم باستمرار.

ias

من هنا/ اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مسلسلات الموسم المقبل.

1- مسلسل House Of cards: ان عشاق هذا المسلسل ينتظرنوه من موسم الى آخر. وسيتم طرح الموسم السادس منه في 3 تشرين الثاني عبر قنوات نيتفليكس التفزيونية وسيشهد على تطورات وأحداث متلاحقة كثيرة داخل البيت الابيض. وستضمن هذا الموسم 8 حلقات وليس 13 كما اعتدنا في المواسم السابقة.

2- مسلسل Outlander: خلال شهر تشرين الثاني سيعود مسلسل الاثارة والرومانسية وهو من بطولة كاترين بالف ووسام هيوجان وسيتم طرحه عبر قناة starsz وتدور احداثه حول قصة الممرضةالمقاتلة المتزوجة منذ عام 1945 لتعود بالزمن الى عام 1743 لتجد نفسها في عالم مجهول تتعرض فيه حياتها للخطر.

3- مسلسل Narcos: ينتظر المشاهدون ايضاً اطلاق الموسم الرابع من مسلسل Narcos ويسرد الاحداث التي تدور بعد مقتل تاجر المخدرات بابلو اسكوبار. وستعرض اولى حلقات هذا المسلسل في 16 تشرين الثاني ويمتد على 10 حلقات تحمل الكثير من التشويق والمغامرة.

4- مسلسل Vikings: ومن اهم العروض التي ينتظرها المشاهدون لهذا الموسم عرض مسلسل Vikings الذي من المقرر طرح اولى حلقات الجزء الثاني من الموسم الخامس في 25 تشرين الثاني. عبر شبكة قنوات History.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مسلسلات الموسم المقبل، فاي منها ستشاهدين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية