Yasmina

تعرفي على افضل اقنعة للبشرة تقاوم علامات التقدم في السن

افضل اقنعة للبشرة ولازالة التجاعيد

اليك من ياسمينة بعض النصائح والمعلومات المفيدة في اطار العناية بالبشرة من خلال الاقنعة والكريمات التي تمنحك اطلالة شبابية:

  1. افضل اقنعة للبشرة الجافة بوصفات طبيعية

  2. احسن كريم للتجاعيد يقاوم علامات التقدم في السن

  3. كريم الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

1- افضل اقنعة للبشرة الجافة بوصفات طبيعية

افضل اقنعة للبشرة ولازالة التجاعيد

تكون البشرة الجافة عادةً، خشنة الملمس، وتفتقر الى النعومة والحيوية، الامر الذي ينعكس سلباً على اطلالة المرأة خصوصاً انها تظهر من خلال هذا النوع من البشرة اكبر سناً، من هنا تسعى صاحبات البشرة الجافة الى ايجاد الحلول والعلاجات الانسب للتخلص من هذه المشكلة.

اسباب جفاف البشرة متعدّدة ومنها الاستخدام الخاطئ للصابون والكريمات وادوات التنظيف والمستحضرات، بالاضافة الى التعرض المستمرّ لاشعة الشمس الضارة، من دون استخدام واق لها. وهناك العوامل الصحية والادوية التي تتسبب بجفاف البشرة وغيرها من الاسباب. بيد ان الحلول الطبيعية موجودة دائماً. واليك افضل اقنعة للبشرة الجافة:

قناع العسل والبيض وزيت الذرة: ان هذا الخليط هو من افضل الماسكات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة، وذلك من خلال تطبيقه على البشرة لحوالي الربع ساعة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. وعند تكرار الخلطة ستلاحظين الفرق سريعاً.

قناع العسل الطبيعي والشوفان والموز: حضري هذه الخلطة من المنزل، وامزجيها مع القليل من الماء، حتى تصبح اشبه بالعجينة وطبقيها على الوجه واتركيها لربع ساعة ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ لنتائج مذهلة ورائعة في كل الاوقات.

هذا ويمكنك ان تطبقي ايضاً قناع لبن الزبادي والعسل والموز الذي يعد بدوره من افضل الاقنعة للبشرة الجافة ويساعد على ترطيبها وتنعيمها ومنحها النضارة والاشراقة المطلوبة للاطلالة المثالية.

اقرأي المزيد: أفضل 5 نصائح لترطيب البشرة الجافة

2- احسن كريم للتجاعيد يقاوم علامات التقدم في السن

افضل اقنعة للبشرة ولازالة التجاعيد

تعاني النساء من مشكلة التقدم في السنّ وما ينتج عنه من تجاعيد وخطوط رفيعة تظهر بشكل واضح وتسبب الازعاج وتفقد المرأة في كثير من الاحيان الثقة باطلالتها ما يجعلها تلجأ الى العمليات لشد البشرة واخفاء التجاعيد، الا ان هناك كريمات وخلطات طبيعية قادرة على منحك بشرة اكثر شباباً بخطوات سهلة وبسيطة وغير مكلفة مثل وصفة نبتة الصبار التي تحتوي على مادة لزجة غنيّة بالعناصر المفيدة للبشرة وبالخصائص الجمالية في هذا الاطار.

وكل ما عليك فعله للحصول على هذه الخلطة والاستمتاع بنتائجها السريعة، هو تقطيع نبتة الالوفيرا بطريقة عامودية واتكري المادة اللزجة أو الجل على ضلوع النبتة، وضعي القطع على التجاعيد وتأكدي من وصول الجل الى جميع أنحاء البشرة. ومن ثمّ غطّي الالوفيرا بقطعة من القماش القطني واتركيها طوال الليل. ونظفي وجهك عند الصباح وستلاحظي الفرق سريعاً كيف ان بشرتك اصبحت مشدودة.

أما على صعيد الكريمات، فيمكنك ان تختاري Rénergie Yeux Multi-Lift من ماركة من لانكوم Lancôme، واستخدامه كعلاج يوميّ لتؤخري من خلاله ظهور التجاعيد في منطقة حول العينين، ويتميز هذا الكريم بأنه يعيد للبشرة شبابها ونضارتها وهو مناسب لكل أنواع البشرة وفاعليّته مدروسة.

اقرأي المزيد: تعلمي تحضير افضل خلطات شد البشرة

3- كريم الوجه لبشرة نضرة ومشرقة

افضل اقنعة للبشرة ولازالة التجاعيد

اليك افضل الكريمات التي تساعد على منحك وجه مشرق ونضر ومشدود في كل المناسبات من ماركات فخمة وشهيرة وعالمية:

  • كريم LE LIFT MASQUE DE MESSAGE: يمكنك استخدام هذا الكريم الفخم والمميز من ماركة شانيل Chanel العالمية، الذي يتمتع بملمس ناعم ينزلق على البشرة بسهولة، ويعمل على اعادة تماسك الجلد وشدّ البشرة، ما يساعد على محاربة علامات التقدم في السنّ والحصول على اطلالة اكثر شباباً.
  • كريم ESTEE LAUDER NEW DIMENSION: يتميز هذا الكريم بنتائجه الرائعة على البشرة التي تظهر مفاعيلها سريعاً، وهو يعدّ من افضل الكريمات المخصصة لعلاج مشاكل البشرة وعيوبها وشوائبها، كذلك يعمل على شد الوجه والقضاء على علامات الشيخوخة.
  • كريم TERRY LIFTESSENCE OIL ELIXIR: يعمل هذا الكريم على ازالة الدهون والقضاء عليها، ويؤمن التغذية المطلوبة للبشرة وينشط الجلد سريعاً لاعادة تشكيل ملامح الوجه، كما يساعد على منح المرأة اطلالة تجدد من خلالها شبابها في كل المناسبات.

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية