اساليب لمعالجة الشعر المنكوش بخلطات ونصائح فعالة

ان التمتع باطلالة مثالية وخصوصاً لناحية الشعر المثالي الذي يمنحك لمسة أنثوية وجذبة يتطلب منك ان تقدمي له العناية المثالية بالشعرالمنكوش. من هنا قررت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

1- طريقة العناية بالشعر المنكوش

2- افضل الكريمات للتخلص من الشعر المنكوش

3- افضل الخلطات للتخلص من الشعر المنكوش

1- طريقة العناية بالشعر المنكوش

طريقة تفسير حلم الشعر

ان الشعر المنكوش قد يتسبب لك بالاحراج ويفسد اطلالتك سواء في يومياتك أو في مناسباتك وسهراتك. لذلك، اتبعي النصائح التالية للتخلص من الشعر المنكوش.

1- احرصي للتخلص من الشعر المنكوش بعد الحمام على تطبيق ماسك منعم للشعر واتركيه لمدة 5 دقائق حتى يتمكن من معالجة شعرك ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- واعصريه للا تقومي بفرك شعرك بالمنشفة فمن شأن ذلك أن يساهم في نكشه بل احرصي على تجفيفه بهدوء عبر دعكه  بالمنشفة واعصريه لتتخلصي من الماء الزائد.

3- لتجنب شعر منكوش بعد الاستشوار احرصي على تطبيق السيروم بعد غسله وقبل استخدام مجفف الشعر وذلك حتى تحميه وتمنعيه من الانتكاش.

4- احرصي على شراء مستحضرات الشعر التي لا تحتوي على الكحول وهي التي يمكن ان تتسبب بانتكاشه.

2- افضل الكريمات للتخلص من الشعر المنكوش

تبحثين بالطبع دائماً عن مستحضرات الشعر التي تساعدك على العناية به، خصوصاً لناحية ماسك الشعر الجاف الذي يعتبر اساس الشعر المكوش.

1- ماسك Dove Intense Repair: يساعد هذا الماسك على اصلاح الشعر على ثلاث مستويات إذ يعمل على تعزيز القوة الداخلية للشعر لمقاومة التقصف وتكشر الشعر وانتفاشه، ويجعله أكثر مرونة وليونة.

2- ماسك L’Oreal Totl Repair: يعمل هذا الماسك على معالجة خمس مشاكل يعاني منها الشعر وهي مشكلة تساقط الشعر والخشونة والجفاف والانتفاش والتقصف. لتستعيدي شعرك الساحر الحريري والناعم.

3- ماسك Pantene Total Damage Care: يعتبر هذا الماسك فعالاً في مجال معالجة الشعر الجاف ومنع انتفاشه بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات التي تمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول.

3- افضل الخلطات للتخلص من الشعر المنكوش

افضل الاساليب لمعالجة الشعر المنكوش

اما اذا كنت من محبات الخلطات الطبيعية من الضروري ان تعتمدي على خلطات لتنعيم الشعر وخصوصاً التخلص من انتكاشه وجفافه.

1- الأفوكادو وزيت الزيتون: قومي بهرس ثمرة أفوكادو وأضيفي اليها ملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- الزيوت الساخنة: كل ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية تتلاءم مع طول شعرك من زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت الخروع وزيت فيتامين E وضعيها لعدة قوانٍ في المايكرويف ثم قومي بتدليك شعرك به واتركيه طوال الليل ثم اغسليه في الصباح.

3- المايونيز: يعتبر المايونيز من المواد الفعالة في مجال العناية بالشعر بفضل احتوائه على الزبادي والبيض والزيوت. قومي بتدليك شعرك به واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

اقرأي المزيد: إليك أهم الوسائل لعلاج الشعر الجاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية