افضل الاماكن في دبي لا تفوتي زيارتها

افضل الاماكن في دبي

تعتبر مدينة دبي من اكثر المدن التي يقصدها السياح حول العالم لقضاء اوقات ولحظات لا تنتسى. الا انك قد تكونين تجهلين الاماكن التي عليك ان تقصديها عند زيارتها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل الاماكن في دبي.

1- برج خليفة: من أشهر المعالم السياحية في دبي وهو يعتبر اطول ناطحة سحاب في العالم اذ يبلغ ارتفاعه 828 متراً. فهذا البرج يؤفر للسياح اروع اطلالة على المدينة من الاعلى وفيه العديد من المطاعم المميزة والغرف الفندقية الفاخرة.

2- نافورة دبي: من اروع ما يمكنك ان تشاهده في دبي. هذه النافورة موجدة قرب برج خليفة وهي عبارة عن نوافير راقصة على الانغام الموسيقية وتقذف الماء على ارتفاعات عالية وافضل وقت لزيارتها هي خلال فترة الليل لتستمتعو بالمناظر الرائعة مع الاضواء الجميلة.

3- اوبرا دبي: تتميز اوبرا دبي باطلالتها على النافورة مستوحاة بتصميمها من السفن الشراعية في الخليج العربي ومراكب الصيد الخشبية الملازمة لخور دبي قديماً.

4- برج العرب: هو الصورة التي تطبع السياحة في دبي. وهو يعد رابع اطول فندق في العالم وهو من افخم الفنادق واغلاها. وهو يقع على جزيرة اصطناعية ويتميز بواجهته الزجاجية البانورامية التي تساعدكم على الاستماعبمناظر المدينة الخلابة.وهو يحتوي على مطاعم مميزة مع اطلالات رائعة.

5- اكواريوم دبي: هذا الاكواريوم الضخم يقع في مول دبي ويعتبر مقصداً سياحياً وهو احد اكبر الاحواض المائية حول العالم. فيه حوالي 400 سمكة قرش ووبامكانكم السباحة معها والتعرف عليها كما يتضمن نفقاً في داخله لتستمعوا بمناظر مدهشة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل الاماكن في دبي، فاي منها يمكن ان تزوري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية