أفضل الحلول لـ 5 مشاكل تواجهينها عندما ترتدين الجينز

افضل الحلول لمشاكل تواجهينها عندما ترتدين الجينز

افضل الحلول لمشاكل تواجهينها عندما ترتدين الجينز

افضل الحلول لمشاكل تواجهينها عندما ترتدين الجينز ستضمن لك الحصول على إطلالة مريحة في مختلف الأوقات، والتي يمكنكِ أن تطبّقيها بسهولة، وذلك قبل شراء الجينز أو بعد أن ترتديه.

ias

موضة الدنيم رائجة جدًا هذا العام، ومن بينها سروال الجينز المفضّل لدى معظم السيدات، فهو قطعة لا تبطل موضتها مهما تبدلت المواسم وتغيرت الصيحات، كما يمكن اعتمادها بشتى الطرق لتحقيق إطلالة مثالية، كلاسيكية كانت أم كاجوال أم عصرية. على الرغم من ذلك، قد تواجهين في بعض الأحيان مشاكل تؤثّر على إطلالتكِ أو تجعلك غير مرتاحة، لذا سنقدّم لكِ الحلول الفعّالة لأبرز 5 مشاكل تواجهينها عندما ترتدين الجينز، وستنعمين بإطلالة رائعة ومريحة من دون شكّ.

  1. الحل لمشكلة الجينز الضيّق عند الركبة، إذا كنت تشعرين بضيق في التحرّك أثناء ارتداء الجينز، ننصحكِ بأن تختاري في المرّة المقبلة تصميمًا بقصّة مستقيمة، فهي توفّر لكِ إطلالة مريحة وأنيقة في آن، واعتمدي معه تصاميم الأحذية التي لا تبطل موضتها.
  2. الحلّ لمشكلة الجينز الواسع عند الخصر التي تواجهها في أغلب الأحيان من تتميّز بخصر نحيف، هي سهلة جدًا. فكلّ ما عليها فعله، هو اختيار سروال جينز يرافقه حزام من الجينز أيضًا، أو اعتماد ذاك المصنوع من الدنيم المطّاطي الذي يمكن أن ترتديه بسهولة ويتناسق مع جسمكِ وفقًا لشكله.
  3. الحلّ لمشكلة ظهور البطن أثناء ارتداء الجينز سهل جدًا، فما عليك سوى اختيار التصاميم العالية الخصر وستكونين مواكبة للموضة في الوقت نفسه، إذ أن الجينز بقصة الخصر المنخفض ليس رائجًا هذا الموسم. 
  4. الحل لمشكلة الجينز الذي يبدو واسعًا عند الركبة هو بأن تنتقي السروال الذي يناسب مقاسكِ تمامًا، فإذا كان ضيّقًا عند منطقة الخصر وواسعًا عند الركبة، اختاري التصميم المصنوع من الدنيم المطاطي إذ سيتّخذ شكل كلّ منطقة بدقّة.
  5. الحل لمشكلة المؤخّرة المسطّحة عند ارتداء الجينز، يكمن باختيار التصميم الذي يحتوي على جيوب خلفية سميكة، أو ذاك المميز بقصّته الواسعة، وهي من أبرز الحيل لاعتماد الجينز بطريقة مثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية