افضل العطور النسائية من الماركات الاكثر شهرة لدى المرأة العربية

افضل العطور النسائية

ان اختيار العطر المناسب يتطلب منك ان تتعرفي على مجموعة من العطور الجذابة والملفتة التي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك في يومياتك وامسياتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطور الماجد

  2. عطر جست كفالي

  3. اجمل عطر جديد

1- افضل عطور الماجد

افضل العطور النسائية

اما اذا كنت من محبات عطور ماجد للعود، فلا بد من انك تستمتعين برائحة العطور الشرقية، فلا بد وان تعجبك هذه المجموعة من عطور ماجد للعود المميزة التي اخترناها لك.

1- عطر شجون: هو عطر برائحة العود مع مزيج من الروائح الفرنسية، يتميز برائحته القوية الا ان مكوناته تظل خفيفة وهو عطر مميز بمزيج رائع بين العود والمسك الجذاب.

2- عطر ميال: هو عطر يجمع بين المكونات الشرقية مع الروائح الفرنسية مع مزيج جذاب من العود والرائحة الزهرية المميزة. وما يجعله خياراً مثالياً انه يدوم لفترات طويلة.

3- عطر مختلف: هذا العطر يتميز بمكوناته الفرنسية التي تجمع في رائحته بين رقي الاطلالة وسحر الحضور بلمسات شرقية مفعمة بالانوثة والجاذبية.

4- عطر جذاب من الماجد: هو عطر عصري وحديث بتصميم انيق يتلاءم مع اطلالة المرأة المتألقة التي تبحث عن الانطلاق والتحرر. وهو يضفي لمسة انيقة مفعمة بالاذبية على اطلالتك. يتميز عطر جذاب من الماجد. برائحة العود مع مزيج جذاب برائحة العطور الفرنسية والشرقية باسلوب جذاب.

2- عطر جست كفالي

افضل العطور النسائية

من اروع العطور النسائية التي يمكنك ان تختاريها، عطر Just Cavalli من مجموعة روبيرتو كافالي التي تتميز بعبقها المميز والجذاب. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خصائص عطر جست كفالي.

يقدم مصمم هذا العطر روبيرتو كافالي، عطراً نسائياً جديداً ويتسم برائحة من وحي الازهار مع عبق مميز وجذاب من زهرة النيرولي.

مقدمة عطر جست كفالي برائحة النيرولي المستخلص من زهور البرتقال المر، مع قلب العطر برائحة زهور التاج والمعروفة بالغاردينيا التاهيتي، مع قاعدة عطر برائحة اخشاب الورد.

رائحته ثابتة وفواحة يغلب عليها زهر البرتقال وهو يتناسب مع الاجواء الصيفية والشتوية على حد! سواء.

يأتي هذا العطر بزجاجة ذات اكتاف ذهبية وقاعدة من الزجاج باللون الوردي الجذاب. اما غطاؤه فهو ذهبي محاط بنقوش الجلود البرية مع العبوة بالتصميم نفسه وبنفس الالوان. هذه القارورة جاءت لتعبر عن الانوثة والشاعرية مع مزيج روعة من اللونين الزهري والذهبي وهي متوفرة بثلاثة احجام مختلفة.

3- اجمل عطر جديد

افضل العطور النسائية

اما اذا كنت تبحثين عن انواع مختلفة من العطور والتي تتميز برائحة المنعشة والجذابة، لا بد وان تتعرفي على عطور الماركات العالمية الجذابة.

1- عطر Coco Chanel: هو من العطور الاكثر اثارة وتميزاً وهو يمنحك رائحة مفعمة بالسحر والجاذبية وهو عطر مثالي لامرأة متألقة مفعمة بالعاطفة وهو مناسب للمرأة في مناسباتها وسهراتها الرومانسية.

2- عطر Stella By Stella McCarteny: هو عطر نسائي مثير وجذاب مع نفحات عطرية غير معتادة لامرأة عصرية تمتلك بالثقة في النفس والانوثة. وهذا العطر يمزج بين الازهار مع روائح العنبر لتأثير وجاذبية قوية.

3- عطر Guilty ممن Gucci: هو عطر مميز لامرأة تحطم كل التوقعات، فهو يمنحك قوة فائقة بجاذبية لا تقاوم، يبدأ العطر بنفحات رقيقة من الازهار مع الحمضيات المنعشة،مع قلب العطر نابض برائحة الفلفل مع قاعدة العطر بمزيج بين رائحة العنبر والباتشولي.

4- عطر Palazzo من Fendi: هو عطر خاص بالمرأة الرومانسية والجذابة، يحمل تأثيراً قوياً بالنفس. هو من العطور الخشبية التي تجمع بين البرغموت والمندرين مع رائحة الفلفل الوردي. أما قلب العطر فينبض بنفحات انثوية مع زهر البرتقال والياسمين مع قاعدة العطر بنفحات الروائح الخشبية مع الباتشولي وخشب الصندل الدافئ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية