Yasmina

5 وجهات لا تفوتي زيارة احدها خلال اجازة عيد الاضحى

افضل الوجهات لاجازة عيد الاضحى

مع اقتراب عطلة عيد الاضحى، لا بد وانك تبحثين عن الوجهات الافضل من اجل قضاء اجازة لا تنتسى مع الاشخاص الذين تحبينهم وتقضي وقتاً ممتعاً.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل الوجهات لاجازة عيد الاضحى.

1- دبي: اصبحت دبي من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك ان تقصديها في مختلف العطل نظراً الى ما تقدمه من عروضات مميزة وسياحية في مختلف المناسبات. فدبي توفر لزوارها خيارات ممتعة وتقدم لهم اقامة مثالية مع وجود العديد من مراكز التسوق العالمية وحوض الاسماك العملاق ومركز التزلج لتتمتعي بمختلف النشاطات في مكان وجهة واحدة.

2- جزر المالديف: من اكثر الوجهات السياحية المفضلة حول العالم. فهي مقصد للزوار بفضل شواطئها من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية. وتستمح لزوارها باكتشاف اعماق البحار وتجربة العديد من الكوكتيلات المنعشة ومشاهدة المناظر الخلابة. ومن افضل ما يمكن ان يشاهده من يقصد جزر المالديف هو غروب الشمس لتستمتعي بتجربة فريدة.

3- مراكش: استمتعي بتجربة التسوق الفريدة في مدينة مراكش المغربية مع امكان الاستمتاع بالمناظر الخلابة فيها مع اشجار الكينا والموز والابراج والمدرجات ويمكنك قضاء اجمل الاوقات بين حمامات السباحة والمنتجعات الصحية.

4- سانتوريني: من الوجهات السياحية التي يقصدها غالباً العشاق لقضاء ايام هادئة ومميزة في احضان هذه الجزيرة اليونانية. فيمكنك الاستمتاع بالتنزه في شوارعها المصممة بطريقة اثرية مميزة ذات طابع خاص مع المناظر الخلابة للبحر.

5- لندن: تستقبل لندن سنوياً اعلى نسبة سياح في العالم. قهي الهدف لعشاق اكتشاف المعالم التاريخية العريقة والاطعمة الشهية ومتابعة الاحداث الرياضية كما وانه يمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق الفريدة نظراً الى وجود مراكز لاهم الماركات العالمية.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل الوجهات لاجازة عيد الاضحى، فأي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية