افضل انواع كريم افين الجأي اليها للعناية ببشرتك

في اطارالعناية بالبشرة تحتاجين الى اختيار مستحضرات التجميل التي تمنحك نتائج فعالة وتساعدك على التخلص من الشوائب ومن هذه المستحضرات كريم افين. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. فوائد كريم avene للبشرة
  2. كريم avene من اشعة الشمس
  3. كريم avene للتفتيح

1- فوائد كريم avene للبشرة

افضل انواع كريم افين

إذا كنت تبحثين عن الكريم المناسب الذي يساعدك على العناية بالبشرة، فنقدم لك هذه المجموعة من افضل avene كريم ونعرفك على فوائد كريم avene.

1- يتميز كريم افين بقدرته على تحسين عملية استبدال خلايا البشرة الميتة من خلال تدعيم انسجة البشرة واستعادة توازنها لتتمتعي ببشرة مشرقة وجذابة.

2- يساعد كريم avene على ابطاء سرعة الخلايا التي يمكن ان تتسبب في حساسية البشرة وبالتالي تحد من رد الفعل التحسسي وبالتالي تخفف من احمرار البشرة وتهيجها.

3- يعزز هذا الكريم الفعالية في الخلايا الرئيسية للبشرة لتمنحها حاجزاً وقائياً يحميها من العوامل الخارجية المحيطة.

4- يساعد هذا الكريم على تقوية سطح البشرة وحمايته ليمنح ملمساً ناعماً وحريرياً.

أما افضل كريم avene التي يمكنك ان تحتاجينها، فهي التالية:

1- كريم Cold Cream: من مجموعةavene كريم هذا الكريم غني بعناصر مرطبة مع زيت اللوز وشمع العسل الابيض وهذا الكريم يساعد على التخلص من التشققات كل ما عليك فعله هو دهن بشرتك بالكريم وتغيتها حتى تسمحي لها بتشربه. هذا الكريم سيساعدك بطريقة فعالة في القضاء على البشرة الجافة.

2- كريم Trixera: يعتبر هذا الكريم فعالاً في عملية ترطيب البشرة وهو خالٍ من البرابين والعطور وهو يستخدم لمنح البشرة الجافة الرطوبة التي تحتاج اليها وتحميها من الالتهاب لتمنحها ملمساً ناعماً وتخفف من تهيجها.

3- كريم Akerat: هذا الكريم مصمم خصيصاً في حال كنت تعانين من الصدفية، وهو من الكريمات الخالية من البرابين والعطور ويساعدك على التخلص من البشرة المتقشرة ليمنحها ملمساً ناعماً وجذاباً. ويعتبر حلاً مثالياً لمشكلة جفاف البشرة.

2- كريم avene من اشعة الشمس

افضل انواع كريم افين

ان ماية البشرة من اشعة الشمس من الامور الضرورية لكل مرأة لتحافظ على بشرة اكثر شباباً وتحميها من الشوائب. لذلك، اخترنا ان نعرفك على فوائد كريم avene للوقاية من اشعة الشمس إذ توفر مجموعة Avene Sun Care الفوائد التالية.

1- يقدم لك هذا المستحضر الحماية الكاملة من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية المسؤولة عن ظهور علامات تقدم سن البشرة وهي تحافظ على شبابها وجاذبيتها.

2- يؤمن لك هذا الكريم ايضاً فعالية عالية تحت اشعة الشمس ما فوق البنفسجية ما يحافظ على فعالية هذا المستحضر وقدرته على حماية بشرتك.

3- يتميز هذا الكريم بقدرته على مقاومة الماء ويحافظ على فعلاية كبيرة رغم العوامل التي يمكن ان تحيط بك.

4- يتميز ايضاً هذا الكريم بخلوه من مادة البرابين وهي المادة الاكثير استعمالاً في مستحضرات التجميل والتي اثبتت الدراسات الاخيرة انها تتسبب في التهاب الجلد والحساسية وتزيد من خطر الاصابة بمرض السرطان.

3- كريم avene للتفتيح

افضل انواع كريم افين

أما إذا كنت تبحثين عن الطريقة المثالية لتفتيح البشرة وتردين كريماً فعالاً في هذا المجال، فلا بد من ان تلجأي الى كريم avene للتفتيح الذي سنعرفك عليه الى جانب عدداً من كريمات التفتيح من الماركات العالمية.

1- كريم avene للتفتيح: كريم Avene Whitening Cream هو كريم فعال جداً في مجال العناية بالبشرة . فهو مخصص للبشرة الحساسة ويعمل على تفتيح البشرة ومنع ظهور البقع والتصبغات كما ويعمل على ترطيب البشرة ومنع التهابها. يحتوي كريم avene للتفتيح على فيتامين سي الذي يزيد تفتيح البشرة وزبدة الشيا التي تمنع جفافها.

2- كريم L’Oreal White Perfect: هو كريم لتفتيح البشرة والبقع الداكنة وهو يمنع تكون الميلانين المسؤول عن بقع البشرة، وهو يحسن من مظهر الجلد ويعيد للبشرة نضارتها واشراقتها.

3- كريم Bioderma White Objective Cream: هذا الكريم مناسب لجميع انواع البشرة والحساسة منها ايضاً. يعمل على تفتيح البقع الغامقة ويمنع ظهورها من جديد. تركيبته خالية من العطور والبرابين لذلك، هو لا يتسبب في حساسية البشرة.

4- كريم La Roche-Posay Pigmentclar Serum: هذا الكريم يعمل على تفتيح البقع الداكنة ويعالج تصبغات البشرة. هو يساعد على ترطيبها وهو في تركيبته خال من البرابين وينصح باستخدام بشكل يومي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية