افضل انواع مناكير لحمي وطريقة تطبيقه لاطلالة تجمع بين العصرية والكلاسيكية

افضل انواع مناكير لحمي وطريقة تطبيقه

ان افضل طريقة للعناية بالاظافر والحصول على اظافر طويلة وجذابة هو اساس اطلالة كل مرأة تبحث عن لمسة تتراوح بين الكلاسيكية والعصرية لتلفت انظار من حولها. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على مناكير لون لحمي عبر النقاط التالية:

ias

1- ما هو المناكير اللحمي؟

2- ماركات مناكير لحمي عالمية

3- تدرجات المناكير اللحمي

4- طريقة تطبيق مناكير لحمي

1- ما هو المناكير اللحمي؟

افضل انواع مناكير لحمي وطريقة تطبيقه

المناكير اللحمي هو مناكير كلاسيكي تماماً مثل المناكير الاحمر، وهو يمنحك لوكاً لطيفاً وناعماً مفعماً بالاناقة والجاذبية. وهذا المناكير يتناسب مع جميع أنواع الازياء التي تختارينها وخصوصاً تلك المليئة بالتفاصيل والالوان المزركشة.

2- ماركات مناكير لحمي عالمية

ان الحصول على أضافر جذابة وملفتة يتطلب منك ان تختاري المناكير من الماركات المناسبة. وقد جمعنا لك مجموعة من المناكير باللون اللحمي بعدة ماركات عالمية.
[](/article/طريقة-التخلص-من-السواد-حول-الاظافر-1844142)

فعلى الرغم من اعتماد غالبية الماركات العالمية على اللون اللحمي ضمن مجموعتها الا اننا نصحك باعتماد المناكير اللحمي من مجموعة برجوا، أو ايسي أو فلورمول، بدون أن ننسى طبعاً المناكير اللحمي من محموعة ايف سان لوران.

3- تدرجات المناكير اللحمي

افضل انواع مناكير لحمي وطريقة تطبيقه

ان المناكير اللحمي هو مناكير بتدرجات متنوعة بيتلاءم مع مختلف اطلالتك وتكوني محط انظار كل من حولك.

1- لصاحبات البشرة البيضاء: ان كنت من صاحبات البشرة البيضاء فننصحك باختيار تدرجات النيود الفاتحة والباردة والابتعاد عن تلك الغامقة، فهي ستجعل يديك تبدو أنعم وأكثر جاذبية كاعتماد مناكير لحمي وردي.

2- لصاحبات البشرة الحنطية: اختاري اللون النيود الوسط المحايد وهي درجة النيود الاكثر ملاءمة للون بشرتك والتي تضفي سحراً على مظهرك وهي ايضاً يليق بها مناكير لحمي وردي.

3- لصاحبات البشرة السمراء: إن كنت من صاحبات البشرة الدامنة الجذابة، لا تترددي في اعتماد المناكير باللون النيود الغامق والبارد، اي اللون القريب الى اللون الرمادي وهي التي ستبرز جمال يدك وجاذبيتها.

4- طريقة تطبيق مناكير لحمي

ان طريقة تطبيق المناكير اللحمي لا يقتصر على الطريقة الكلاسيكية، بل يمكن ان يتعداه الى اعتماد مختلف التصاميم مناكير الاظافر التي تضفي فرادة وجاذبية على اطلالتك.

1- مناكير لون لحمي مع ستراس ناعم: يمكنكك اعتماد هذا المناكير اللحمي الداكن والمميز وتزيني أحد الاصابه بالستراس على شكل وردة عند أحد الاصابع.

2- المناكير اللحمي مع الستراس الكثيف: ان اعتماد اللون اللحمي الفاتح قد يجعل اطلالتك باهتة لذلك، يجب عليك ان تضفي عليها لمسة مميزة مع الستراس الكثير الذي يزين أصابعم ويمنحها لمسة مشرقة.

3- مناكير لون لحمي مع تصميم ذهبي: اعتمدي اللون اللحمي على الاصابع كافة في حين اعتمدي اللون الابيض المائل الى اللحمي على احد الاصابع مع الديزاين باللون الذهبي المميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية