افضل برايمر للبشرة الدهنية اختاريه من هذه الماركات

افضل برايمر للبشرة الدهنية

انالعناية بالبشرة الدهنية يتطلب منك ايضاً ان تختاري المستحضرات المناسبة لها والتي تساعدك على حمايتها والتخلص من شوائبها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل برايمر للبشرة الدهنية.

1- Happy Light Luminous Serum Primer من Bourjois: يساعدك هذا البرايمر على موازنة الزيوت في بشرتك الدهنية ويمنحها اشراقة وحيوية وينعمها لتبدو نضرة ومشعة. هذا البرايمر لا يسد المسام ويعمل على اخفاء البثور ويزيل الزؤان.

2- HD Primer Microperfecting من Makeup Forever: من افضل انواع البرايمر للبشرة الدهنية، يساعد على تغذية البشرة وحمايتها من التلف وياسعدك على منح بشرتك طبقة واقية تحميها من تراكم الاوساخ، ويمنحها حماية تستمر لفترات طويلة

3- Face Finity All Day من Maxfactor: يساعد هذا البرايمر على الحد من لمعان البشرة ويخفف من افرازات البشرة الدهنية التي يمكن ان تكون السبب الاساسي وراء افساد مكياجك خلال اليوم. يحتوي هذا البرايمر على مصححات جزئية تعمل على القضاء على الزيوت الاضافية التي تفرزها البشرة.

4- Prep Prime BB من MAC: يتميز هذا البرايمر بتركيبته الخفيفة التي تعمل على تصحيح البشرة وتوحيد لونها من اجل اعدادها لتطبيق المكياج. يحتوي هذا البرايمر على مركبات تساعد على الحفاظ على رطوبة البشرة مع الصبغيات اللؤلؤية التي تحميها من الشعة الشمس.

5- Total Control Drop Primer من NYX: هذا البرايمر خفيف الوزن ويمكن تمديده بسهولة على البشرة ليمنحك قاعدة رائعة واساساً متيناً لمكياجك. قوامه مخملي غير لامع يساعد على التخفيف من افرازات زيوت البشرة الدهنية ويساعد على احداث توازن في رطوبة البشرة. إذاً، بعد ان تعرفت على افضل برايمر للبشرة الدهنية، فاي نوع سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية