افضل برايمر للوجه من الماركات العالمية لا تحرمي بشرتك منها

Person, Human, Face

يعتبر البرايمر من الخطوات الاساسية والضرورية لثبات مكياج الوجه لمدة طويلة والتمتع باطلالة انيقة وجذابة ومكياج خالٍ من الشوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل برايمر للوجه.

1- برايمر Face Finity All Day: هو من احدث منتجات ماكس فاكتر فهو يعمل على الحد من لمعان البشرة ويقدم لها الحماية المثالية من اشعة الشمس ويعمل على الحد من الافرازات الدهنية بفضل احتوائه على جزئيات دقيقة تساعد خلق التوازن في البشرة.

2- برايمر prep primeBB: هذا البرايمر من مجموعة ماك وهو لا يسبب اي شعور بالانزعاج عند تطبيقه، بفضل تركيبته الخفيفة وهو مناسب للبشرة الحساسة. هو يتميز بلون من الصبغات اللؤلؤية التي تندمج مع البشرة لتوحد لونها، ويصحح البقع والهالات السوداء ويضمن لك الترطيب المناسب لبشرتك.

3- برايمر The Pore Fissional: هذا البرايمر من مجموعة بينيفيت الشهيرة، يتميز بتركيبة سلسة وخفيفة ليمنح بشرتك بشتك ملمساً ناعماً وحريرياً وهو يساعد على موازنة الزيوت في البشرة ليخفف من لمعان البشرة ويحافظ على مكياج بشرتك لمدة اطول.

4- برايمر HD Primer Micro Perfecting: هذا البرايمر من مجموعة مايك اب فور ايفر، يعمل بتقنية الـHD، فيمنحك بشرة بلون موحد بدون اي بقع او هالات، بفضل المكونات الطبيعية يعمل هذا البرايمر على تغذية البشرة وترطيبها وحمايتها من الجفاف. هو يتميز بقوام رقيق وخفيف ومناسب لجميع انواع البشرة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل برايمر للوجه، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية