افضل برنامج تنسيق الملابس لتختاري ما يناسبك

غالباً ما تحتارين بشأن كيفية تنسيق ملابسكواختيار الامور التي تكون مواكبة لآخر صيحات الموضة والتمتع بمظهر جذاب ومميزة في مختلف اطلالاتك.

ias

لذلك، "ياسمينة" ستساعدك وستعرفك على افضل برنامج تنسيق الملابس.

1- تطبيق Polyvore: هذا التطبيق يساعدك على اختيار ملابسك وتنسيقها مع بعضها واختيار الحذاء المناسب لها والاكسسوارات، وهو سيقم لك نصائح مفيدة بشأن توجهات الموضة وما يتلاءم مع ذوقك اضافة الى امكانية شراء الملابس التي تختارينها.

2- تطبيق Closet Space: هذا التطبيق يقدم لك مجموعة من الصور لتستوحي منها اطلالاتك وهذه الصور يحملها مستخدمو هذا التطبيق كما ويمكنك ان تقومي بتحميل صور من خزانتك وتحديد الماركات وترتيبهها حسب المناسبة.

3- تطبيق Style Book: هذا التطبيق يسمح لك بالتقاط الصور للازياء والاكسسوارات في خزانتك وتنسيقها مع بعضها وهذا التطبيق يمكنه ان يقدر قيمة ما تمتليكنه من ملابس وحقائب واحذية، ويحسب لك عدد المرات التي ارتديتها ويرشدك الى القطع التي لم ترتديها بعد ويمنحك نصائح مميزة بشأن طريقة ترتيب خزانتك.

4- تطبيق Pose: يعطيك هذا التطبيق لمحة عن حالة الطقس ثم يرشدك الى ما يمكن ان ترتديه ويسمح لك بتحميل صور اطلالتك اليومية والاطلاع على صور المستخدمين الآخرين لتستلهمي منها اطلالتك.

5- تطبيق PS Dept: هذا التطبيق يساعدك على التواصل مع اهم خبراء الموضة والتسوق ويساعدونك في الحصول على الاغراض التي تريدينها كما ويقدم لك خدمة التسوق عبر التطبيق.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل برنامج تنسيق الملابس، فاي منها يمكن ان تختاري؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية