افضل تخصصات الجامعة الالكترونية في السعودية 2020

افضل تخصصات الجامعة الالكترونية في السعودية 2020

نجول اليوم على افضل تخصصات الجامعة الالكترونية في السعودية 2020 وهي احد اهم مؤسسات التعليم العالي في المملكة التي توفر كل التقنيات والمعلومات والاتصالات والتعليم الالكتروني والمدمج، وهنا من المفيد الاطلاع على شروط التسجيل والرسوم في هذه الجامعة.

ias
  • كلية العلوم الإدارية والمالية: تعتبر كلية العلوم الإدارية والمالية من اهم كليات الجامعة الالكترونية، واقسامها هي التالية قسم ادارة الاعمال الذي يضم تخصصات الموارد البشرية والتسويق وشؤون الموظفين. اما قسمي المحاسبة والمالية فيتركزان على المكاتب القانونية والمراقبة المالية والمصرفية.
  • كلية الحساب والمعلوماتية: تجمع هذه الكلية قسم تقنية المعلومات الذي يهدف الى تنمية المهارات ومهارة التخطيط والتفيذ والإدارة والصيانة للبنية التحتية الحاسوبية للمنشآت، الى جانب التركيز على اختصاصات المعلوماتية.
  • كلية العبوم الصحية: تضم هذه الكلية مجموعة من الاختصاصات الطبية، مثل المعلوماتية الصحية، والصحة العامة، وهي غالبا ما تضم الطلاب الذي يحصدون اعلى نسبة من العلامات.
  • كلية الدراسات النظرية: تتضمن هذه الكلية قسم الاعلام الالكتروني واللغة العربية والعلوم الانسانية واللغة الانكليزية والترجمة والقانون.

تجدر الاشارة الى ان هذه الجامعة هي من الجامعات الحكومية التي لا تكبد الكثير من الاموال، وتوفر له الكثير من التخصصات المهمة، كما تقدم شهادة البكالوريوس والدراسات العليا.

وبالحديث عن الجامعات، يمكنك الاطلاع على كيفية تسجيل الدخول في جامعة ام القرى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية