Yasmina

3 خلطات تسمين للوجه بخطوات بسيطة

افضل خلطات تسمين للوجه

يؤثر الوجه على الإطلالة الخارجية لذلك إن كنت تعانين من وجه ضعيف وغير ممتلى، لا داعي للقلق لأن ياسمية وجدت حل سهل يضمن لك نتائج مذهلة. فأن كنت ترغبين تسمين وجهك، تابعي في هذا المقال طريقة تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة. تعمل هذه الخلطات على تسمين الخدين والوجه لذلك جربيها فوراً وشاركينا رأيك.

خطة ماء الورد: اخلطي في وعاء نصف كوب من ماء الورد ونصف كوب من الحليب و4 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على وجهك واتركيه لمدة 45 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالماء البارد.

خلطة الخميرة: ضعي على نار خفيفة ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة وكوب من المياه واتركي المزيج يغلي لمدة 15 دقيقة تقريباً. في الخطوة التالية، ضعي المزيج في وعاء في الثلاجة لمدة يوم كامل. بعد ذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من المزيج مع ملعقة كبيرة من الخميرة ثمّ ادهني المزيد على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الدافئة.

خلطة زيت الخروع وزيت الحلبة: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع وملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على وجهك في المساء قبل النوم واتركيه حتى صباح اليوم الثاني قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: أتقني خطوات بسيطة لتسمين الوجه بالمكياج

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!