خلطات تفتيح البشرة بمكونات بسيطة تعيد اليك اشراقتها

افضل خلطات تفتيح البشرة

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات تفتيح البشرة لتتمكني من التخلص من شوائب البشرة واستعادة نضارتها وجمالها وتضفي لمسة مشرقة على اطلالتك.

ias
  1. خلطة الحلبة وبياض البيض: الى جانب قدرتها على تفتيح البشرة، تساعد هذه الخلطة على شد البشرة والتخلص من التجاعيد. لذلك، قومي بطحن حوالي ربع ملعقة من الحلبة واخلطيها مع بياض بيضة واحدة وادهني وجهك بالمزيج واتركيه حتى يجف تماماً واغسليه بالماء الفاتر ثم دلكي وجهك بقطنة مغمسة بماء الورد.
  2. خلطة الليمون والعسل: هذه الخلطة ستساعدك أيضاً علىالتخلص من الزيوت المتراكمة في البشرة. لتحضيرها اخلطي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة واحدة من العسل وطبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  3. خلطة الموز مع العسل: تتميز هذه الخلطة بمفعولها الرائع في التفتيح ومنح البشرة نعومة فائقة. قومي بهرس ثمرة من الموز واضيفي اليها ملعقة من العسل وافردي المزيج على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  4. خلطة الحليب والارز: امزجي ملعقة طعام من مسحوق الارز الناعم مع ملعقتين من الحليب الطازج وملعقة صغيرة من الغليسرين وبضع نقاط من عصير الليمون. افردي المزيج على وجهك مع الابتعاد عن منطقة العينين واتركي المزيج لدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من البقع الداكنة في الوجه وتفتيحها بسرعة.
  5. خلطة الزبادي مع الطحينة: اخفقي ملعقة من الطحينة مع ملعقتين من الزبادي وادهني وجهك بالمزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ايضاً الى جانب عملية تفتيح البشرة ستساعدك على منحها ملمساً ناعماً.

من هنا، ومع هذه الخلطات الفعالة لتفتيح البشرة ستتمكنين من اضفاء لمسة نضرة ومشرقة على بشرتك لتتألقي في مختلف اطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية