اليك افضل خلطات طبيعية للوجه لبشرة تنضح جمالا

افضل خلطات طبيعية للوجه

تعمل خلطات طبيعية للوجه على تنقية البشرة وإعطائها مظهرا صحيا ونضرا بعيدا عن مظاهر التعب والارهاق وعلامات التقدم بالسن والتجاعيد.

ias

لهذا السبب جمعت لك ياسمينةاقوى خلطات للبشرة والتي من شأنها أن تعطيك نتائج سريعة ومضمونة كما تتمنين، لذا اختاري من بينها وجربيها بنفسك في المنزل:

وصفة الكركم وأوراق الكزبرة

  • المكونات: ملعقة من مسحوق الكركم، القليل من أوراق الكزبرة المقطعة، القليل من الماء
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي المكونات مع بعضها البعض وضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة من الوقت، ثم اغسلي وجهك بطريقة عادية لتحصلي على النتائج المرجوة. إشارة الى أن هذه الوصفة تساعد على إزالة الرؤوس السوداء المزعجة، وتقلّص حجم المسامات البارزة.

وصفة الألوفيرا والحليب

  • المكونات: ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا وملعقة كبيرة من الحليب الطازج
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي المكونين حتى تحصلي على خليط موحد، ووزعيه على وجهك واحرصي على تدليكع برفق، وبعد مرور نصف ساعة تقريبا نظفي وجهك بالماء، واحصلي على بشرة رائعة، خصوصا أن هذه الخلطة تساعد على تبييض البشرة وتنقيتها من الشوائب.

وصفة صفار البيض والعسل

  • المكونات: صفار بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من العسل
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي العسل والبيض وطبقي المزيج على بشرتك ثم اتركيها لمدة 20 أو 30 دقيقة، واشطفي وجهك بالماء والصابون، وطبقي كريم التطريب خطوة أخيرة. يُذكر أن هذه الوصفة تساعد على شدّ البشرة، وتمنحها انتفاخا طبيعيا. كما يمكنك الاطلاع على خطوات ماكياج التي تظهر امتلاء الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية