Yasmina

تبييض الوجه والجسم أصبح سهلاً مع هذه الخلطات الطبيعية

افضل خلطات لتبيض الوجه والجسم

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال كل المعلومات عن تبييض الوجه والجسم وأفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في البيت لتحصلي على نتائج مذهلة وسريعة. وتحديداً، تقدم لك بالخطوات السهلة:

  1. معلومات عن التبييض

  2. خلطات لتييض الوجه والجسم

  3. خلطات لتبيض اليدين والرجلين

  4. نصائح للحصول على بشرة ناصعة البياض

1- معلومات عن التبييض

تسعى كل فتاة أو سيدة إلى التخلص من البقع السوداء الظاهرة على وجهها وجسمها والحصول على بشرة ناصعة البياض. وتجدر الإشارة إلى أنه هناك عدة طرق لتبييض الجسم والوجه ومنها من خلال استخدام كريمات خاصة ومستحضرات تجميل ومنها من خلال اللجوء إلى الطرق الطبيعية أي تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تجدينها في مطبخك. فاختارت لك ياسمينة أفضل خلطات لتبيض الجسم والوجه بخطوات سهلة وسريعة تضمن لك نتائج إيجابية.

2- خلطات لتبييض الوجه والجسم

افضل خلطات لتبيض الوجه والجسم

خلطات لتبييض الجسم:

  • خلطة عصير ليمون الحامض والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من الحليب. في الخطوة التالية، ضعي ملعقة كبيرة من العسل ثمّ ادهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل جسمك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج إيجابية.
  • خلطة الطماطم والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير الطماطم وملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى من الشوفان. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على جسمك وتحديداً على البقع السوداء واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل جسمك بالمياه الفاترة.
  • خلطة الشوفان والسكر: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الشوفان و3 ملاعق كبيرة من السكر. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل جسمك بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: اليك بالخطوات خلطة تبييض الجسم في 3 ايام

خلطات تبييض الوجه:

  • خلطة قشر البرتقال والزبادي: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لنتائج مضمونة.
  • خلطة اللوز والحليب: ضعي في وعاء ملعقة صغيرة من اللوز المطحون وملعقة كبيرة من الحليب. في الخطوة التالية، اخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً.

اقرأي المزيد: خلطات تبييض الوجه بسرعه لاطلالة مشرقةمفعمة بالجاذبية

3- خلطات لتبيض اليدين والرجلين

افضل خلطات لتبيض الوجه والجسم
  • خلطة عصير الخيار وليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وعصير الخيار. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على يديك ورجليك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل إزالته بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً.
  • خلطة خل التفاح والبيكنج صودا: اخلطي في وعاء 3 ملاعق كبيرة من خل التفاح وملعقتين صغيرتين من البيكنج صودا. بعد ذلك، ادهني المزيج على يديك ورجليك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً ثمّ استخدمي المياه الفاترة أولاً لإزالته ثمّ المياه الباردة.

4- نصائح للحصول على بشرة بيضاء

  • طبقي واقي شمس يومياً قبل الخروج من المنزل لحماية بشرتك من أشعة الشمس.
  • استخدمي مرطب للبشرة يناسب نوع بشرتك وطبقيه يومياً.
  • نظفي وجهك يومياً وقومي بتقشيره لإزالة خلايا الجلد الميتة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني