افضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس لا تفوتي استعمالها

ان تبييض المناطق الحساسة يعتبر من الامور الضرورية للعروس مع اقتراب الموعد المحدد لحفل زفافها، حتى تتمتع باطلالة مشرقة خالية من اية شوائب.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس.

1- الجلسيرين وزيت الخروع: هي من الخلطات سريعة المفعول لتبييض المناطق الحساسة. لتحضيرها اخلطي ملعقتين من الجلسرين مع ملعقة من زيت الخروع مع ملعقة من الفازلين ونصف ملعقة من زيت اللوز. طريق المزيج على المنطقة المراد تفتيحها واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً ولاحظي الفرق بعد ثلاثة ايام من الاستعمال المنتظم.

2- اللوز والحليب: قومي بنقع القليل من اللوز في الماء لليلة كاملة في الصباح قومي بتقشيرها وطحنها لتتحول الى خليط ناعم، اضيفي اليها ثلاث ملاعق من الحليب لتحصلي على عجينة متماسكة طبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة ساعة حتى تجف تماماً ثن افركيها بحركات دائرية واشطفيها بالماء الفاتر.

3- الزبادي والطحينة: اخلطي ملعقة من الطحينة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الزبادي طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- خلطة زيت الزيتون: قومي بتذويب ملعقتين من السكر واضيفي اليها كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون والقليل من الماء ونصف كوب من بودرة الاطفال طبقي المزيج على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركيها لمدة ساعتين ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية