تحضير افضل خلطات لعلاج تشققات القدم

تشققات القدمين يعد من أكثر المشاكل الجلدية التي تعاني منها غالبية النساء لذلك تبحثين عن الخلطات التي تمنحك نتائج فعالة وتستعيدي نضارة بشرتك وصحتها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات لعلاج تشققات القدم .

1- خلطة العسل: امزجي نصف كوب من الماء الدافئ مع كوب من العسل. انقعي القدمين في المزيج ثك قومي بفرك الجلد الجاف بلطف. كرري هذه العملية مرتين في الاسبوع.

2- خلطة لاالزيوت الطبيعية: قومي بنقع قدميك في الماء الدافئ لمدة 10 دقائق ثم ادهني قدميك المبللتين بمزيج بين عدة زيوت طبيعية تختاريها حسب الرغبة وافرطيها جيداً واتركيها طوال الليل. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع لتتمتعي بنتائج فعالة.

3- خلطة السكر البني: قومي بخلط ملعقتين من السكر البني مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. أضيفي المزيج الى وعاء من الماء الدافئ وانقعي قدميك بالمزيج لمدة 10 دقائق. ثم قومي بتدليك قدميك بحركات دائرية للتخلص من الجلد الميت. ثم اغسلي قدميك بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرتين الى ثلاثة في الاسبوع.

4- خلطة الحليب: امزجي كوب من الحليب مع 7 أكواب من الماء. انقعي قدميك في الخليط لمدة 10 دقائق. ثم أضيفي الى المزيج 4 ملاعق من السكر البني مع كوب من زيت جوز الهند.افركي قدميك في المزيج بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير افضل خلطات لعلاج تشققات القدم، فهل ستجربينها؟ .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية