افضل خلطات مضمونه للعروس لاطلالة خالية من الشوائب

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تحضير افضل خلطات مضمونه للعروس لتختاري منها ما يناسب بشرتك وتستعيدي سحر ورونق بشرتك وتتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك.

ias

  1. خلطة الليمون والخيار: هذه الخلطة ستساعدك علىتبييض البشرة وتفتيحها. لتحضيرها اخلطي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار وبواسطة قطعة من القطن قومي بتوزيع المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
  2. خلطة النشا والليمون: هذه الخلطة تستعمل لتفتيح المناطق الحساسة والتخلص من البقع الداكنة. لتحضيرها اخلطي 6 ملاعق من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من الفازلين وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من ماء الورد. دلكي المنطقة الحساسة والمناطق التي تعاني من البقع الداكنة في الجسم بالمزيج قبل الاستحمام بساعة ثم اغسلي جسمك كالمعتاد.
  3. خلطة حليب جوز الهند والاناناس: اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الاناناس واحرصي على تدليك جسمك بشكل يومي بالمزيج بحركات دائرية ولا حظي الفرق.
  4. خلطة زيت جوز الهند والقهوة:  هذه الخلطة تساعدك على تنعيم البشرة والتخلص من علامات تمدد الجلد والسيلوليت. لتحضيرها، اخلطي ملعقتين من مسحوق البن مع ملعقتين من زيت جوز الهند. استخدمي هذا المزيج في تدليك البشرة الرطبة بحركة دائرية، اتركي المزيج لمدة 7 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  5. خلطة الترمس: هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من حب الشباب واستعادة نضارة البشرة، لتحضيرها اخلطي خمس ملاعق كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقتين كبيرتين من النشا وملعقتين كبيرتين من الحليب المجفف وخمس ملاعق كبيرة من ماء الورد والقليل من الماء لتحصلي على مزيج متماسك. طبقي المزيج على المنطقة المصابة بالحبوب والبثور واتركيها لمدة 30 دقيقة او حتى تجف تماما ثم افركيها بحركات دائرية واشطفيها بالماء الفاتر.

من هنا، فان العناية ببشرة العروس يجب ان يرتكز الى جانب الخلطات الطبيعية على بعض النصائح الاساسية للعناية ببشرة العروس لتتألق في يومها المنتظر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية