Yasmina

خلطة العروس صابون الغار لتبييض الجسم والتخلص من الشوائب

افضل خلطة العروس صابون الغار

وسط انشغالاتها الكثر خلال التحضير لحفل زفافها، قد تهمل العروس الاهتمام ببشرتها على الرغم من انها يجب ان تكون ضمن اولوياتها.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير افضل خلطة العروس صابون الغار.

  1. الغار وماء الورد: قومي ببرش صابونة من الغار واضيفي فوقها كوبين من باء الورد واتركيه لليلة كاملة وفي اليوم التالي اضيفي اليها كوب من الماء واخلطيها بالخلاط الكهربائي لتحصلي على مزيج كريمي، الذي يمكنك ان تستخدميه كجل للاستحمام والذي يساعدك على ترطيب البشرة وتبييضها.

  2. الغار وبياض البيض: ابرشي صابونة من الغار واضيفي اليها بياض بيضة واحدة مع عصير ليمونة وملعقتين من ماء الزهر. وزعي المزيج على جسمك وقومي بتدليكه واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر وكرري هذه الخلطة مرتين الى ثلاث مرات في الاسبوع لنتائج سريعة.

  3. الغار والجليسرين: ابدأي ببرش صابونة من الغار واضيفي اليها علبة من الجليسرين وربع كوب من زيت الزيتون وربع كوب من زيت اللوز وربع كوب من زيت الخروع ونصف كوب من ماء الزهر وملعقتين من بودرة الكركم. طبقي المزيج على ليفة ودلكي جسمك بها لمدة 10 دقائق ثم اتركي المزيج على جسمك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

  4. الغار والبابايا: قومي ببرش نصف صابونة من الغار واضيفي اليها ملعقتين من الغار المهروسة وملعقة من الكركم وملعقة من نشاء الذرة. وزعي المزيج بالتساوي على المنطقة التي تريدين تبييضها واتركي لمدة ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطة العروس صابون الغار، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر