Yasmina

خلطة العروس لتبيض الوجه والجسم لاطلالة نضرة خالية من الشوائب

خلطة العروس لتبيض الوجه والجسم

ان العروس خلال التحضيرات لحفل الزفاف، تبحث دائماً عن خلطات العروس الطبيعية والفعالة التي تساعدها على استعادة نضارة بشرتها لتشع سحراً وجاذبية.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل خلطة العروس لتبيض الوجه والجسم.

  1. القهوة وزيت جوز الهند: هذه الخلطة سحرية وفعالة لتفتيح البشرة والتخلص من السيلوليت. لذلك، اخلطين ملعقتين كبيرتين من القهوة المطحونة وملعقتين من زيت جوز الهند ودلكي جسمك بالمزيج لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة 7 دقائق اضافية، قومي بعدها بشطفه بالماء الفاتر.

  2. العسل والليمون والحليب: اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من العسل مع نفس المقدار من الليمون والحليب وبعد الاستحمام ادهني البشرة بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري العملية ثلاث مرات في الاسبوع.

  3. خلطة الزبادي والعسل: اخلطي كوبا من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل واربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون وملعقة من زيت اللوز الحلو وربع ملعقة من الكركم، لتحصلي مزيج كريمي. دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة كاملة قبل ان تغسليه بالماء الدافئ.

  4. خلطة الحمص:قومي بطحن بعض حبيبات من الحمص لتصبح ناعمة، واضيفي اليها ثلاث ملاعق كبيرة من القشطة وعصير نصف ليمونة لتحصلي على قوام كريمي. طبقي المزيج على المنطقة الداكنة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر,

  5. خلطة الحبوب: قومي بطحن كوب من الارز وكوب من العدس واضيفي اليها ملعقة كبيرة من الترمس المطحون وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وبشر البرتقال المطحون وملعقة من زيت الزيتون وحبة بطاطس مسلوقة وجزرة مسلوقة وكوب من ماء الورد. اخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك ثم دلكي بشرتك بالمزيج واتركيها حتى تجف تماماً قبل ان تقومي بتدليكه لتقشيره. ثم اشطفي جسمك بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل خلطة العروس لتبيض الوجه والجسم، فهل ستجربينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر