كوني أنيقة وعصرية في آن مع افضل ساعات ذكية

كوني أنيقة وعصرية في آن مع افضل ساعات ذكية

لا يمكن القول أن الساعات الذكية باتت بديلا للهواتف الذكية النقالة، لكنها تشكل جزءا اساسيا من الحياة العصرية وتعتبر عنصرا ضروريا لعمل وواقع بعض الأشخاص.

ias

وإذا سلمنا جدلا أن هذه الساعات مهمة من حيث وظيفتها، الا أنه لا يمكن التغاضي عن ضرورة أن تتماشى مع عصر الموضة المتطور والمستارع، فيجب أن ترضي المستخدمين من لجهة الفعالية والمضمون، وكذلك الشكل والتصميم.

ولعل المرأة هي الباحث الأكبر عن أناقة مظهرها وتتناسق إطلالتها، لذا يهمها استخدام افضل ساعات ذكية شرط أن يكون تصميمها مرضيا.

  • Apple Watch
  • لا شك أن ساعات آبل هي في طليعة الساعات الذكية الشهيرة، ورغم أنها غير مصنفة ضمن الساعات الفاخرة والراقية الا أنها تلقى رواجا واسعا فضلا عن هواتف آيفون الشهيرة. أطلق الجيل الرابع من هذه الساعات أي أنها تزداد تطورا وتقنية، وبالنسبة للشكل فهي تتضمن قياسين ويمكن تبديل جلدتها بحسب الأذواق.
افضل ساعات ذكية
  • Samsung Galaxy Watch Active
  • اذا كنت من محبي صناعات شركة سامسونغ، فساعة غالاكسي واتش أكتيف هي الخيار الأمثل لك، وهي متعقبة ممتازة للجسم وللحركة البدنية، كما أنها متاحة بألوان عدة منها الفضي، الأسود، الزهري والأخضر. كما أنها تتيح لحاملتها أن تضبط شكلها الخارجي بحسب رغبتها، وتمنحها القدرة على الولوج على برامج هاتفها النقال بخطوات بسيطة.
افضل ساعات ذكية
  • Michael Kors Access Runway
  • الى جانب ساعات مايكل كورس المعروفة بأناقتها، تخرج الدار عن التقاليد قليلا وتمنحك الساعة الذكية الأنيقة التي تليق بحياتك اليومية المتسارعة وأناقتك التي لا يمكن الاستغناء عنها. وكسائر الساعات تضبط هذه الساعة تحركاتك البدنية وتعطيك مدخلا قريبا لبعض البرامج والاعدادات الموجودة على هاتفك.
افضل ساعات ذكية

للمزيد: CHANEL تتعاون مع 9 سيّدات ملهمات في حملتها الإعلانية الجديدة لساعة J12

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية