اليك افضل ساعات فاخرة وراقية

مجموعة افضل ساعات فاخرة بالصور

لا يمكن أن تكتمل أناقة إطلالتك من دون أن تنسقي معها الاكسسوارات أو المجوهرات المناسبة وخصوصاً ساعة اليد التي تعطي رونقاً جميلاً من دون عناء.

ias

لكن أحياناً يكون اختيار ساعات المعصم من أصعب المهمات وأكثرها دقة نظراً لأشكالها المتنوعة، وتصاميمها المميزة، فضلاً عن ماركاتها الفاخرة التي تبعث الحيرة في النفوس.

وبهدف تسهيل مهمة الوقوف أمام المرآة لتنسيق الاكسسوارات، سنقدّم لك مجموعة من افضل ساعات فاخرة يمكن أن يقع نظرك عليها، وبهذه الطريقة تتمكنين من الظهور باطلالة متكاملة تتناسق فيها ثيابك مع الأحذية الرائجة والأساسيّة لهذا الموسم وساعات اليد بالطبع. دعينا نلقي نظرة خاظفة على أرقى القطع:

  • كارتييه: بعيداً عن التصميم الدائري أو المربّع الذي تعوّدنا على رؤيته في عالم صناعة الساعات، تقدم لك ماركة كارتييه افضل ساعات فاخرة ضمن مجموعة Baignoire De Cartier التي تتميّز بكشلها البيضاوي الطويل، وقوالبها المرصّعة بدقة، إضافةً الى أرقامها الرومانية.
  • بلغاري: لا يمكنك التحدث عن افضل ساعات فاخرة من دون القيام بذكر ساعات بلغاري سربنتي الفريدة من نوعها، فهذه الساعات أثبتت تميّزها وروعة تصميمها بسوارها الذي يشبه الثعبان ويلتفّ حول المعصم لينتهي بعلبة الساعة الناعمة التي تستلقي بأنوثة على يد السيدة.
  • رولكس: الساعات الفاخرة تشمل أيضاً الساعات الضخمة وذات القياسات الكبيرة، والتي تليق بالمناسبات الرسمية والاطلالات اليومية الكاجوال في آن، لذا تمنحك رولكس فرصة التمتع بهذه التجربة المزدوجة عبر ساعة Day-Date التي يتم انتاجها بألوان عدة منها الذهبي، الذهب الزهري (pink gold)، والفضيّ.
  • أوديمار بيغيه: إذا كنت تبحثين عن التميّز والرقيّ، تقدّم لك أوديمار بيغيه ساعة مذهلة بخلفيّتها الداكنة وقالبها المشرق وتتيح لك فرصة استعراض أنوثتك بأبسط الطرق

للمزيد: جديد Jaeger-LeCoultre لعام 2019 من صالون SIHH للساعات الراقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية