القي نظرة على افضل ساعات هواوي

لم تعد الساعات الذكية مجرّد أداء تكنولوجية تسهّل الحياة اليومية للمستخدم، بل باتت دخلت أيضا في نطاق الاناقة وصيحات الموضة، رغم أنها غير مصنفة مثل الساعات الفاخرة على أنواعها. ومن المعروف عن ماركة هواوي الصينية أنها رائدة في مجال صناعة الهواتف وكذلك الأمر بالنسبة للساعات الذكية. فما هي افضل ساعات هواوي؟

ias

اذا كنت تطرحين هذا السؤال وتبحثين عن قطعة مميزة من هذه الماركة، ترشدك ياسمينة عبر هذا المقال المفصل الى حسن اختيار الساعة المناسبة، وذلك من خلال اطلاعك على أسماء، صور، ومميزات أكثر الساعات الرائجة والمعروفة من هواوي:

HUAWEI TalkBand

افضل ساعات هواوي

تتميز هذه الساعة بتصميمها الناعم (الرياضي نوعا ما) والذي يليق بالمرأة تماما، ومن خصائص هذه الساعة التكنولوجية أنها مُرفقة بسماعة بلوتوث (الشاشة قابلة للانفصال عن المعصم لتصبح سماعة) كما أنها تنفذ ملاحقة ذكية للصحة، مثل عدد الخطوات التي يقوم بها المستخدم يوميا، وعدد ضربات القلب، فضلا عن شاشة اللمس التي تتصل ببرامج الهاتف الذكي.

Huawei Watch GT

افضل ساعات هواوي

هذه الساعة تعتر ذكية ومعاصرة بامتياز فهي حافلة بكل الخصائص التي يحتاجها المستخدم.تحتوي على نظام من الذكاء الاصطناعي، يساعد على حسن رصد نبضات القلب ومعدل وجودة النوم. كما أن بطارية الساعة قوية ويمكن أن تخدم لفترة طويلة، وذلك فضلا عن الشاشة الدائرية الواسعة التي يسمح لصاحبتها باستعراض الاتصالات الواردة وقراءة الرسائل وتلقي الملاحظات.

للمزيد: اسماء ماركات الساعات اختاري ساعتك الفاخرة منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية