افضل سيروم للشعر قبل السيراميك لتحافظي على صحته

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

إن اختيار افضل سيروم للشعر قبل السيراميك هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع شعرك وتتمكني من حمايته من الحرارة التي يمكن ان تتلفه.

ias

1- سيروم Shu Uemura Beautifier:

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

هذا السيروم فعال ليحمي شعرك من حرارة السيراميك وبالتالي يمنع تلف الشعر، فهو يساعد على تغليف الياف الشعر ويجنبها التكسر وتقصف الاطراف. هذا السيروم يناسب الشعر الخفيف والعادي، ويتم استخدامه عبر تطبيق كمية قليلة منه على الشعر بعد الاستحمام وقبل استخدام السيراميك.

2- سيروم Amika Blockade:

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

هو من افضل انواع السيروم التي تساعدك على العناية بالشعر، هو يساعد على تغليف شعرك بطبقة حماية من الحرارة المرتفعة ليعكس تأثيرها السلبي ويعيد اليك صحة شعرك ويحميه من التلف.

3- سيروم Moroccanoil Blow-Dry Concentrate:

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

هذا السيروم مناسب للعناية بالشعر الجاف، خصوصاً انه يحتوي على زيت الرغان المفيد لصحة الشعر، فهو يساعد على ترطيبه بعمق ليعيد اليه صحته ولمعانه ويحميه من حرارة السيراميك وآلات تصفيف الشعر.

4- سيروم Form Protect Heat Serum:

افضل سيروم للشعر قبل السيراميك

هذا السيروم مميز بتركيبته التي تساعد على التخلص من تساقط الشعر نتيجة تعرضه للحرارة الزائدة، وهو ايضاً يساعدك للحفاظ على اطراف الشعر وحمايتها من التقصف كما انه يتناسب مع كل انواع الشعر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل سيروم مناسب لحماية الشعر من اضرار السيراميك، وننصحك بان تلجأي الى طريقة تصفيف الشعر بعيداً من السشوار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية